أبوريدة : لا احد يعرف ولا يريد أن يسمع كيف اساند الاهلي ..وهذا ما فعلته مع كيروش 

0 131

أبوظبي : أيمن بدرة

لا اعرف السبب وراء الهجوم المستمر ضدي من جماهير الأهلي ..

هذه الجملة التي وجهها لي المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الافريقي والدولي
سألته ولكن هذا ما يظهر على سطح الأحداث ولا نرى اي رد فعل من جانبك .
رد أبوريدة على موقع ملعبكم : أسالوا كل المسئولين عن كل الخطوات التي أقوم بها لصالح الكرة المصرية والنادي الأهلي ..واي جهة تطلب المساعدة
من اشقائنا في السعودية والكويت واي من الدول الأخرى .

وقلت لهاني : أن الاتحاد الدولي متهم بالانحياز ضد قارة أفريقيا وانت ممثل القارة الأفريقية في الفيفا كيف لا تتصدى لحماية مصالح أندية ومنتخباتها ؟

رد عضو الاتحاد الدولي : هذه أعتقادات خاطئة وكلام مرسل .. أنا اقف مدافعاً عن كل مصالح الأندية والمنتخبات ” ولكن أنا مش صاحب الفيفا” ” امشي كل القرارات على حسب ما اريد ” ..نحن نتخذ القرارات بالأصوات واتدخل لدى جميع الزملاء لكي يكونوا في صف وجهة النظر التي اتبناها ..ولكن إذا لم انجح في إقناع الأغلبية من زملائي لا يمكن يصدر القرار .

ملعبكم : اذا انتم كنتم مستسلمين لأن تكون كل ترتيبات مواعيد بطولة كأس العالم للأندية لصالح تشيلسى فقط واهملتم مصالح الأهلي وهو ممثل القارة الأفريقية كلها ؟

يرد هاني : نحن في الفيفا كان لدينا تصور حتى آخر لحظة أن كأس الأمم الأفريقية سيتم تأجيلها لأن الكاميرون لم تكن مستعدة بالشكل الكافي وان كان من المهم أن تحصل على مزيد من الوقت ..وكانت هناك قناعة أن الاتحاد الكاميروني عليه أن يواصل الاستعدادات للتنظيم حتى شهر يوليو المقبل ولذلك كنا نرى أنه لن تكون هناك مشكلة في إقامة كأس العالم للأندية لأن يلعب كل فريق بكامل نجومه

واضاف : أن الاهلي كان من المقرر أن يلعب بكل لاعبيه ..ولكن أقيمت البطولة الأفريقية واصبحنا امام أمر واقع .. وكان أنفانتينو مهتم جداً بأن يتابع لاعبي مصر ويريد أن يعرف متى يلعب ويبحث كل لاعب سيلعب مع المنتخب من أجل أن يشاركوا في كأس العالم للأندية .

 

وكشف هاني ل ملعبكم أنه عمل على تخفيف العقوبة على كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني ..ونجح في التخفيف .وأنه يستطيع أن يدير مباراة المنتخب امام السنغال يوم 24 مارس في تصفيات كأس العالم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق