الفيفا يكشف عن شعار مونديال الأندية في المغرب

0 81

 

 

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل عن الشعار الرسمي للبطولة وذلك القرعة التي ستقام غداً بالرباط.

 

 

 

ستجرى القرعة في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، الرباط، بمشاركة المغربي نور الدين النيبت في عملية السحب – الذي سيُبث مباشرة علي منصة فيفا بلس، باعتباره اللاعب الأكثر مشاركة في هذا البطولة.

 

 

 

وبمناسبة عودة  البطولة إلى الأراضي  المغربية بعد أن غابت عنه منذ سنة 2014، فإن الشعار الرسمي يجسد إنجاز التأهل إلى قمة كرة القدم العالمية للأندية، واستُوحي من الكأس التي يرفعها أفضل فريق في العالم كل سنة.

 

 

 

تشير القاعدة الذهبية للشعار الذي يُشبه الكأس إلى أسس اللعبة الراسية، بينما تصوّر أعمدته التي جاءت منحنية أنيقة زرقاء مختلف القارات الحاضرة بأنديتها في البطولة، وتحمل هذه الأخيرة كرة قدم ذهبية زاهية تجسّد المجد الذي ينتظر الفائزين بكأس العالم للأندية .

 

 

 

وسيشارك في البطولة 7 أندية  .. هي الوداد البيضاوي المغربي والهلال السعودي والنادي الأهلي المصري ونادي سياتل ساوندرز الأمريكي ونادي فلامنجو البرازيلي ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وريال مدريد الأسباني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق