وائل الزياتي يكتب: كلام موزون .. صبحي و حطب وجهان لعملة واحدة

0 189

 

حال الرياضة المصرية لا يسر عدو ولا حبيب وما يحدث فى الآونة الأخيرة فى الأندية ومراكز الشباب خير دليل على ذلك.

وما يجرى فى الزمالك أمر غريب رغم حكم القضاء الا ان الامور تشير إلى غير ذلك الحكم ولازال رئيس النادى يمارس سلطاته.

 

 

 

 

 

و النادى الأهلى يثير الوسط الرياضى بخطف لاعبى النادى المنافس بطريقة الكيد ليزيد الاحتقان الجماهيرى

وما يحدث فى الأندية الجماهيرية من هبوط معظم فرقها لدورى النسيان دليل على ان المسؤولين عن الرياضة اداروا لهم ظهورهم

 

 

 

 

و الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وجهان لعملة واحدة ولا بحركان ساكناً

فحطب دخل المغارة منذ اعتلاؤه المنصب وكل همه تثبيت دعائم كرسيه كرئيس للجنة التى خولها قانون الرياضة كل الصلاحيات للإشراف على الأندية والاتحادات ولكنه يؤثر السلامة حفاظا على كرسيه وينام فى المغارة رغم الأحداث الجسام فى الأندية والاتحادات وعامل نفسه من بنها.

 

 

 

 

بينما د . صبحى يعمل بالمثل القائل الباب اللى يجيلك منه الريح سده و استريح فهو يملك فى مكتبه تقارير لجان التفتيش المالى والإدارى التابعة له والتى تؤكد وجود مخالفات مالية وإدارية فى كثير من الأندية ومراكز الشباب ولكنها يدفنها فى مقابر مكتبه عملا بمدأ اكفى على الخبر مأجور .

 

 

 

لا نعلم حتى الآن لماذا لم تحول هذه المخالفات للنيابة ووأدها فى مكتبه يثير الشكوك والريبة ولمصلحة من تركن هذه التقارير

خروج هذه التقارير سيرحمنا من بعض الوجوه التى تثير الاشمئزاز

نتمنى أن يتخذ صبحى وحطب الخطوات الإيجابية لإصلاح منظومة الرياضة المصرية

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق