بيراميدز يسقط الأهلي في فخ الخسارة الأولى

0 38
  • سقط الأهلي بطل الدوري ، في فخ الخسارة للمرة الاولي هذا الموسم ، بهزيمته امام مضيفه بيراميدز بثلاثية نظيفة ، اليوم الاحد ، بملعب الدفاع الجوي ، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الثامنة والعشرين للدوري المصري .
    سجل هدفي فوز بيراميدز محمد عبد المنعم مدافع الاهلي بالخطأ في مرماه ( 39 ) والجنوب افريقي فاخري لاكاي ( 77 ) ومصطفى فتحي ( 90 + 2 ) ، واهدر البديل حسين الشحات ركلة جزاء للاهلي ( 90 + 10 ) .
    ولعب بيراميدز بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه احمد توفيق ( 90 + 4 ) لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية .
    بتلك النتيجة فشل الاهلي في الحفاظ على سجله الخالي من الخسارة ، والذى استمر 32 مباراة في بطولة الدوري ، وتجمد رصيده عند 82 في المركز الاول ، وله مباراة مؤجلة مع المصري ، من المرحلة الثلاثين ، فيما ثأر بيراميدز من خسارترصيده الى 73 نقطة في المركز الثاني .
    شوط اول جيد ، تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ ، وان انحصر اللعب في وسط الملعب اغلب الفترات ، مع افضلية وخطورة هجومية للاعبي بيراميدز .
    محاولات هجومية للاعبي بيراميدز ، وحرمهم القائم الايمن من هدف محقق ( 16 ) بتصديه لتسديدة محمود صابر من على حدود منطقة الجزاء ، ورد التونسي محمد الضاوي ” كريستو ” بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ( 21 ) مرت بجوار القائم الايمن لمرمى احمد الشناوي ، والاخير انقذ مرماه من هدف للأهلي بإبعاد عرضية كريستو وهي في طريقها للشباك ( 34 ) الى ركنية بصعوبة .
    واصل لاعبو بيراميدز تحركاتهم مع على الاجناب ، ومن تمريرة عرضية للمغربي محمد الشيبي ( 39 ) اخطأ محمد عبد المنعم في ابعادها من امام مرماه ، لتسكن شباك فريقه على يسار الشناوي .
    الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع هدف محقق ضائع لبيراميدز ، بتسديدة مصطفى فتحي من داخل منطقة الجزاء ،ارتدت الكرة من القائم الايسر ، لتجد المتابع ابراهيم عادل سددها ابعدها الشناوي بصعوبة .
    تحسن اداء الاهلي ، بفعل تغييرات مدربه السويسري مارسيل كولر ، وتنوعت الهجمات من الاجناب والعمق ، وكاد البديل احمد عبد القادر يدرك التعادل لفريقه ( 59 ) بعدما راوغ الشيبي داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ، ابعدها احمد الشناوي الى ركنية .
    ومن هجمة مرتدة مرر البديل محمود اوكا الكرة بينية في عمق دفاع الاهلي ( 77 ) تصل لفاخرى لاكاي ، سددها سكنت الشباك لحظة خروج الشناوي بالخطأ من مرماه .
    وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، سدد محمود صابر كرة قوية ارتدت من يد الشناوي لتجد المتابع مصطفى فتحي ، سددها في المرمى الخالي من حارسه .
    وفي الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي ، اثر عرقلة كريم حافظ لحسين الشحات ، سددها الاخير ارتدت من القائم الايسر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق