فيفا يكشف عن تميمة بطولة كأس العالم للسيدات

0 71

 

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم عن الملصق الرسمي وتميمة بطولة كأس العالم للسيدات 2023 التي ستقام أستراليا ونيوزيلندا والملصقات الرسمية لجميع المدن التسع المضيفة.

 

 

 

ويندرج الإعلان عن الملصق الرسمي في إطار الاحتفاء بأكبر حدث رياضي نسائي في العالم، حيث تم الكشف عنه وسط الأحتفاء باليوم العالمي للمرأة، وهو يُجسِّد شعار البطولة الشهير “ما وراء العظمة”.

 

 

 

 

يضُمّ الملصق الرسمي صوراً ظلِّية لثلاث لاعبات ببنية قوية في إشارة إلى التغيير الإيجابي الذي تشهده الرياضة النسائية، تتوسط الملصق كأس البطولة بشكل يُبرز التميز الرياضي في ظل المساعي المتواصلة للارتقاء بمستوى اللعبة.

 

 

 

يرمز شكل الكرة الظاهر في الخلفية إلى توحيد البلدين المضيفين في تجربة فريدة تستأثر باهتمام العالم أجمع، وتجسِّد صور السيدات الظلِّية في الواجهة الأمامية ما تزخر به لاعبات كرة القدم من مواهب ومهارات رياضية وشغف بممارسة اللعبة وبهجة وفرح عند الاحتفال بالإنجازات.

 

 

 

 

تم تصميم مجموعة الملصقات بالشراكة مع المدن التسع المضيفة لتشكيل مجموعة فنية موحَّدة في خطوة تُسلط الضوء على المعالم البارزة والتاريخية والحياة البرية والثقافات الفريدة التي تتميز بها كل مدينة من هذه المدن.

 

 

 

 

وفي هذا الصدد، قالت فاطمة سامورا الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم،: “على بُعد 135 يوماً فقط على انطلاق البطولة، يُعتبر هذا الحدث إنجازاً رائعاً آخر جديراً بالاحتفال، فهذه الملصقات لا تُبرز فقط الهوية التي تمتاز بها كل مدينة من المدن التسع المضيفة في أستراليا وأوتياروا نيوزيلندا، بل إنها تحتفي أيضاً بجوهر البطولة المتمثل في جعل كرة القدم حجر الأساس في تحقيق الوحدة”.

 

 

 

 

يُذكر أن بطولة كأس العالم للسيدات أستراليا ستقام خلال الفترة من 20 يوليو الي 20 اغسطس المقبل بمشاركة 32 منتخباً وطنياً، وستنطلق مرحلة بيع تذاكر اللحظة الأخيرة في 11 أبريل الذي يتزامن مع بدء العد التنازلي لتبقِّي 100 يوم على ركلة البداية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق