النصر يقصي طنطا من بطولة كأس مصر بهدف كوتا 

0 149

 

 

 

 

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في حصد بطالة التأهل لدور ال32 ببطولة كأس مصر بعد الفوز الذي على فريق طنطا في عقر داره بهدف دون رد في الدور التمهيدي بنفس المسابقة.

 

أحرز الهدف محمد كوتا في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

 

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وكان الأداء وفي الشوط الثاني تحسن أداء النصر وأجرى اشرف توفيق المدير الفني تغيرات بنزول عمرو ناصر واحمد حسين وعبد الرحمن ميسي وجندية وتمكن محمد كوتا في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 94 من تصويبه صاروخيه ليتأهل النصر لدور ال32 بالكاس.

 

وحرص لاعبوا قبل بداية اللقاء على رفع لوحه تحمل كلمة وداعا الدكتور عمرو عبدالحق أسطورة نادي النصر الذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة.

 

واهدى اشرف توفيق واللاعبين هذا الفوز لروح الدكتور عمرو عبدالحق وقال توفيق أن عمىو عبدالحق لن يعود ورحيلة خسارة كبيرة لناظي النصر وللرياضة المصرية وقال أو الفضل في اي شئ جيد في النادي يعود لعمرو عبدالحق وسيتذكره الجميع على مدار السنوات القادمة لما فعل من حجم العطاء لهذا النادي.

فريق نادي النصر يؤبن عمرو عبدالحق
نادي النصر يؤبن عمرو عبدالحق

واضاف اشرف توفيق .. الفوز دفعه قويه قبل مباراة الدوري الهامة أمام منتخب السويس حققنا فوز معنوي واثبتنا أننا نمتلك لاعبين أكفاء وان الجهاز الفني يعمل بشكل جيد مشيدا بوقوف مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار اشرف لطفي خلف الفريق حيي حرص على التواجد في المران أمس وأعلن دعمه للفريق.

 

وتابع اشرف توفيق .. البدايه في المباراة كانت أقل من المتوسط ولكن في الشوط الثاني سيطر النصر بشكل جيد ونجحنا في غلق مفاتيح العب في طنطا الذي دفع بالتشكيل الأساسي في الشوط الثاني ونجحنا في خطف هدف الفوز قبل النهاية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق