أيمن بدرة يكتب: لعب العيال وحسابات المنتخب

0 83

 

طوال الوقت تتجدد ابداعات صناعة الغرائب في ساحة الرياضة المصرية ..المبدعون في اختلاق الأزمات لا يتوقفون عن إثارة أزمات وحكايات تكون سبباً في البلبلة.

مثلا ..تجدنا ننفرد بأننا البلد الوحيد الذي يقوم الوزير باستدعاء لاعب للمنتخب .

ونحن أيضاً الذي لا حدود للمسئولية والالتزام بالمهمات بين عناصر المنتخبات فاللاعب والمدرب والمدير ورئيس اتحاد الكرة والوزير حدود كل منهم غير واضحة وكأننا نخترع العجلة .. ولأن العجلة من الشيطان فيبدو ان الشيطان الرجيم وسوس إلي كل هؤلاء ومعهم الإعلام فقل العمل وزاد الكلام والتصريحات والتلميحات والشكاوى .

وبين كل تسريبة غريبة وأخرى اغرب تظهر في الاعلام أو على مواقع التواصل عن علاقة النجم الكبير محمد صلاح بالجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة التؤام حسام وابراهيم حسن ينقسم الرأي العام إلي فريقين متشاحنين وتحدث انقسامات بدلاً من توحيد الصف خلف المنتخب الذي من المفترض أنه يمثل كل المصريين لا فريق محبي الأسطورة صلاح أو الذين هم خرجوا من دائرة الانبهار به ودخلوا على خطوط القصف المباشر له منذ خرج مصاباً من صفوف الفريق الوطني في كأس الأمم الأفريقية.

الاعجاب أن نادي ليفربول الانجليزي دخل هو الآخر طرف في أزمة صلاح والتؤام التي يستهل أ بها الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني مهمته في تحقيق امل المصرين بالتأهل للمونديال ولكي ننجح لابد أن تعلو قيم الوطنية والالتزام ونبطل لعب عيال .

 

وفي النهاية خرج صلاح من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني في أول تجمع بقيادة التؤام.. في إشارة إلي أن الانضمام للفريق الوطني يمكن ألا يكون من الأولويات لبعض اللاعبين

 

وتأكيد أيضا أن النجومية والشهرة الطاغية لأهم وأشهر لاعب في تاريخ الكرة المصرية غير ضرورية في حسابات حسام حسن المدير الفني للمنتخب لانه لديه حسابات اخرى وأساليب لا تتوقف أمام أي نجم يغيب حتى وإن كان الغائب محمد صلاح .. وستكشف الأيام المقبلة من تكون حساباته الأصح .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق