مجاهد يكشف سر الجلسة مع التؤام في كوت ديفوار وحساباته مع حازم امام

0 53

 

 

صرح أحمد مجاهد رئيس اتحاد  الكرة  السابق أن الأولوية لرئاسة الاتحاد في الدورة القادمة يجب أن تكون لمن لديه خبرات كبيرة وسبق له و عمل من ٣٠ عام فى هذا المجال سواء في الاندية وفي مجلس إدارة الجبلاية..  لأن الخبرة مطلوبة .

 

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق لاتحاد الكرة

 

وأوضح أحمد مجاهد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” هناك أزمات عديدة فى اتحاد الكرة منذ  ٣ سنوات .

 

وقال سوف أحسم الدخول في منافسة على الانتخابات القادمة عقب استشارة كبار المسئولين السابقين فى الجبلاية والأولوية للمهندس هانى أبوريدة عضو مجلس إدارة الفيفا صاحب المكانة والخبرة .

 

 

 

 

 

..  مجاهد : هناك فرصة قوية للتوأم فى قيادة منتخب مصر وعقدنا جلسة معهم فى كوت ديفوار

 

صرح أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق ان تولى حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر جاء عقب فترة كبيرة من الترشحات والان أدعم التوأم لقيادة الفراعنة .

 

كشف مجاهد أنه  عقد جلسة مع حسام وابراهيم حسن فى كوت ديفوار بحضور المهندس هانى أبوريدة وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الحالى خلال حضور حسام للقاء الاساطير في القارة الأفريقية الذي جرى  على هامش  كأس الأمم الإفريقية الاخيرة “.

 

 

 

.وقال مجاهد:  أن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم مميز للغاية فى العمل العام .. واضاف لو كنت  مسئول حاليا فى الجبلاية كان حازم  سيعمل معي بشكل  أفضل من الذي يظهر عليه في الوقت الحالى.

 

 

 

وأكد  أنه ينتمي للنادي الأهلي وكان مشجعاً له و لكن لا يؤثر على عمله الإداري حتى أن جمهور الاهلي يتعرض له بالهجوم بشدة “.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق