أكثر من 400 مشارك مهرجان الرياضة للجميع في الغردقة .

0 30

برعاية  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أقام الاتحاد المصري للرياضة للجميع مهرجانا رياضيا كبيرا في الغردقة ضمن الخطة الموضوعة  الادارة المركزية للتنمية الرياضية – الادارة العامه للاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة.

 

 

 

 

وتهدف البرامج التي انطلقت بتوجيهات الوزير ومتابعة قيادات الوزارة إلي  الاهتمام بالمحافظات الحدودية وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لجميع الفئات العمرية والتعريف بالمنشآت الحديثة التي أنشأتها الوزارة في عديد من محافظات الجمهورية وأصبحت ذخيرة البيئة التحتية الرياضية.

 

وقد نظم الاتحاد المصري للرياضة للجميع برئاسة الدكتور عماد البناني مهرجانا كبيراً في نادي الغردقة الرياضي بمحافظة البحر الاحمر وذلك ضمن فعاليات معسكر الرياضة للجميع بمشاركة مراكز الشباب والاندية الرياضية بالمحافظة والتي انطلقت يوم 25 الجاري وتختم  غداً الاثنين .

 

 


شهد المهرجان مشاركة ممثلين عن اندية  الأهلي –  المعادي الرياضي و اليخت –  هليوليدو – حلوان العام –  الصيد – بنها الرياضي و الغردقة الرياضي

وتنافس المشاركون في أنشطة الكرة الطائرة الشاطئىة و شد الحبل والالعاب الرياضية الترويحية و الالعاب المائية و الانشطة البدنية واليوجا والايروبكس وذلك للجنسين ومختلف الاعمار تحت إشراف خبراء الاتحاد والأندية المشتركة .

 

 

 

كما شارك في المهرجان أيضاً ٤٠٠ لاعب ولاعبه من أندية و مراكز شباب مدينة الغردقة من مختلف الاعمار السنية
وتم خلاله استعراض مهارات الالعاب الرياضية في الكاراتيه وكرة القدم والكرة الطائرة والالعاب الرياضية الترويحية وتم تبادل اهداء الدروع التذكارية بين الاتحاد والنادي وكذلك اهدي الاتحاد النادي الادوات والملابس الرياضية للنادي وتسلمها  محمد الشيخي رئيس مجلس الادارة ليتسني تنفيذ مهرجانات اسبوعية للاعضاء والمجتمع المحلي .

 

 

وأكد  الدكتور عماد البناني رئيس الاتحادين المصري والعربي للرياضة للجميع ان مجلس إدارة الاتحاد يسير وفق الخطة الموضوعة بدعم الوزارة في نشر الوعي الرياضي والإصرار على اجتذاب عدد كبير من الممارسين من الجنسين ومن كافة الأعمار تحقيقاً لأهداف الرياضة للجميع التي تحقق تنمية في مجتمعية ورياضية وصحية ..وهناك العديد من الأنشطة والفعاليات التي يطلقها الاتحاد في كافة محافظات مصر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق