تعرف على موقف كولر بعد تخطي الأهلي لعقبة المقاولون في الكأس بصعوبة

0 75

بعد أن فاز الأهلي على المقاولون العرب في دور ال 16 لكأس مصر بركلات الترجيح 3/4 خرج المدير الفني للأهلي مارسيل كولر بتصريحات مفاجئة قال عقب المباراة : الأهم في مباريات الكأس هو تحقيق التأهل للدور التالي ..وقد حققنا التأهل بصعوبة وهو الأمر الذي أبلغته للاعبين في محاضرة المباراة، حيث طالبتهم باللعب من أجل الفوز دون تسرع أو تهور، طالبتهم بالهدوء حتى لو تأخر المكسب.

 

 

 

واضاف : اللاعبون حققوا الهدف وهو التأهل، حتى لو كان ذلك بركلات الترجيح. لأننا كنا متسرعين  في أوقات كثيرة من اللقاء ..و حدثت فوضى داخل الملعب من تمريرات خاطئة وقرارات غير صحيحة.

 

 

وعن رأيه في فريق المقاولون بقيادة شوفي غريب قال : لقد حاولنا اللعب بطريقتنا لكن المقاولون أغلق علينا المساحات ولعب بطريقة جيدة وهو منافس صعب جدا وقد جعل الأمور بالنسبة لنا صعبة في الوقت الاصلي والاضافي  حتى جرنا لركلات الترجيح وقام بغلق كل المساحات في نصف ملعبه.

 

 

وأشار إلي أنه أجرى تغييرات عديدة في التشكيل الأساسي حتى لا يُصاب اللاعبين بالإجهاد لأنهم  مقبلون  على كم كبير من المباريات في الفترة القادمة.

 

واضاف لدينا العديد من اللاعبين العائدين من الإصابات ونحاول اكسابهم فورمة المباريات…وعندما يحصل اللاعب على فترة راحة تمتد لأربعة أسابيع، يعود لمستواه بعد وقت ليس بالقصير وليس فور العودة للمباريات.

 

 

وردا على سؤال حول عدم مشاركة أكرم توفيق  قال المدير الفني للأهلي : حتى لا يتأثر من كثرة المباريات، اللاعب عاد من إصابة طويلة وخاض معنا مباراة السوبر وانضم بعدها للمنتخب، لذا قمت بإراحته حتى لا تحدث له أي إصابات عضلية خاصة بعد عودته الوشيكة من إصابة بالرباط الصليبي، و سيتواجد في المباراة القادمة بشكل طبيعي.

 

 

كان الأهلي قد تقدم بهدف لكريم فؤاد في الدقيقة 68 ثم تعادل جون اوكلي المقاولون وانتهى الوقت الأصلي و الإضافي بالتعادل الإيجابي وفي ركلات الترجيح

أحرز للأهلي رامي ربيعة ومحمد هاني واليو ديانح وياسر ابراهيم

أما المقاولون فقد أهدر فاروقا كابوري الركلة الأولى ثم أحرز احمد علاء وامير عابد وجوزيف اوشايا واهدى عمر فايد الركلة الأخيرة ليصعد الأهلي للقاء سموحة في الدور نصف النهائي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق