الفيل يؤكد ادعاءات باطلة وراء استبعادي من انتخابات الأهلي

0 112

 

وجه وليد الفيل، عضو النادي الأهلي، رسالة ردا على استبعاده مجددا من الترشح لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات المقرر لها، بعد غد الجمعة.
كتب الفيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “كما علم الجميع فقد أوقفت المحكمة الإدارية العليا تنفيذ حكم قبول أوراق ترشحي، وقد جاء هذا الحكم نتيجة إدعاءات باطلة قدمها ٥ محامين أرسلتهم الوزارة للمرافعة، وكأنها قضية فساد كبرى”.
أشار “لقد ادعى المحامون الخمسة أن جميع أوراقي كانت ناقصة وليس شهادة التجنيد فقط، وحكمت المحكمة حكمها استنادا على أنني لم استدع الشرطة للنادي لإثبات الحالة لحظة وقوعها، وهو ماكان يستحيل أن أفعله حفاظا على النادي”.
أضاف “قد يظن البعض أن ما حدث قد يكون سببا فى حزني، إلا أننى أجد نفسي فى سعادة وفخر، لما وجدته من دعم وحب وتأييد من أعضاء الجمعية العمومية.. جزيل الشكر لحضراتكم جميعا على ما وجدته من دعم وحب ومساندة، لن تمحى من ذاكرتى ما حييت”.
وأتم الفيل رسالته “أحمد الله أنني خرجت من هذه التجربة بعديد من المكاسب أهمها التقدير والاحترام، وأصدقاء جدد منحازون للحق، وداعمون له، جزيل الشكر والتقدير والعرفان لمن حزنوا لإقصائي غير النزيه من الانتخابات، وعلى وعد بكشف المزيد من الحقائق والأدوار”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق