محمد صلاح : هدفي في مانشستر سيتي الأجمل خلال أكتوبر

0 106

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي ان هدفه الذي احرزه في شباك مانشستر سيتي ضمن الذي جمع الفريقين خلال لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأجمل خلال شهر أكتوبر.

و توج منذ ساعات الدولي المصري محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في فريق ليفربول في شهر أكتوبر الماضي بعدما تربع علي صدارة التصويت الذي أقامه الفريق علي الموقع الرسمي.

وتعد تلك المرة الثالثة علي التوالي التي يفوز بها النجم المصري بجائزة الشهر في الفريق بعدما فاز بجائزتي شهر أغسطس و سبتمبر.

وقال النجم محمد صلاح ” دائما ما أقول ان هدفي في مانشستر سيتي الأفضل لان المباراة كانت كبيرة حقا والنتيجة متقاربة لذلك سأختار هذا الهدف بسبب الضغط الكبير في اللقاء بالإضافة لذلك أعتقد أنه افضل من هدفي في مرمى واتفورد.

وأضاف صلاح نجم ليفربول” أعتقد أن ما يجعل الهدف الأجمل هو الأجواء التي جاء فيها فكانت مباراة رائعة وكان المشجعين مذهلين للغاية والضوضاء التي سمعتها بعد تسجيلي للهدف كانت صاخبة لذلك تجعله أكثر تميزاً”

وانتقل صلاح بحديثه علي الموقع الرسمي لفريق ليفربول الي الحديث علي الثلاثية التي سجلها في مانشستريونايتد قائلا” كانت ليلة خاصة نظرا لتمكني من التسجيل ثلاثة أهداف في شباك مانشستر يونايتد وعلى ارض أولد ترافورد ثم الفوز بخماسية نظيفة كانت نتيجة رائعة بالنسبة لنا ونحن فخورون بما وصلنا له الان في الدوري الإنجليزي”

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 25 بعدما خاض 12 لقاء حتى الآن تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في أربعة لقاءات وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

وتابع صلاح حديثه” انا فخور عندما احطم اي رقم قياسي جديد بالإضافة الي كوني أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف علي ارض مانشستر يونايتد فهو شئ يجعلني أشعر بالفخر وانا أعمل بكل جهد لمساعدة الفريق وهذا أهم شئ”

واختتم صلاح تصريحاته بالحديث عن اخر فوز في الدوري امام ارسنال قائلا ” بعد ان تلقينا الهزيمة امام وستهام في الجولة قبل الماضية كان من المهم العودة لسكة الانتصارات من جديد وقدمنا مباراة رائعة وحققنا فوز مهم “

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق