الاهلي يواصل الانتصارات بفوز عريض على المقاولون العرب

0 68

واصل الاهلي بطل الدوري سلسلة انتصارته بلا هزيمة ، بفوز عريض على مضيفه المقاولون العرب بنتيجة 4 /1 ، اليوم الاحد ، بملعب عثمان احمد عثمان ، في ختام منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين ” الاخيرة ” للدوري المصري لكرة القدم .
سجل للأهلي المالي اليو ديانج ( 17 ) ومحمد شريف ( 52 ) وطاهر محمد طاهر ( 67 و 89 من ركلة جزاء) ، وسجل للمقاولون الاوغندي جوزيف اوتشايا ( 24 ) .
بهذا الفوز خاض الاهلي 31 مباراة في بطولة الدوري دون خسارة محققا الفوز الرابع تواليا والخامس والعشرين منذ انطلاق الموسم ، رافعا رصيده الى 81 نقطة في المركز الاول ، وله ثلاث مباريات مؤجلة مع حرس الحدود وبيراميدز والمصري ، فيما توقف رصيد المقاولون عند 44 نقطة في المركز السابع .
بداية هجومية للاعبي الاهلي سعيا لهدف مبكر ، مع تراجع دفاعي للاعبي المقاولون ، واعتماد على الهجمات المرتدة .
الدقيقة ( 12 ) اول تهديد حقيق لهجوم الاهلي على مرمى المقاولون العرب ، من تسديدة التونسي محمد الضوي ” كريستو” من خارج منطقة الجزاء أبعدها محمود أبو السعود إلى ركنية بصعوبة ، بعدها بخمس دقائق ومن جملة هجومية معتادة ، مرر احمد نبيل ” كوكا ” كرة خلف دفاع المقاولون لديانج المنطلق في عمق دفاع اصحاب الارض ، انفرد وسددها ارتطمت بباطن العارضة وسكنت الشباك .
سريعا جاء الرد من لاعبي المقاولون بهدف التعادل ( 24 ) من ركلة حرة غير مباشرة ، ارسلها عمر فتحي ” سافيولا ” عرضية حولها احمد علاء رأسية ، للخالي من الرقابة جوزيف اوتشايا داخل منطقة الجزاء ، سددها قوية بيسراه على يمين محمد الشناوي .
ضغط الاهلي بكامل خطوطه مع بداية الشوط الثاني ، وتنوعت الهجمات من الاجناب والعمق ، وان افتقدت الخطورة على مرمى المقاولون ، وفي الدقيقة ( 52 ) ركلة ركنية ارسلها “كريستو” عرضية متقنة حولها محمد شريف رأسية داخل الشباك على يمين ابو السعود .
واصل لاعبو الاهلي سيطرتهم على وسط الملعب ، ومرر محمد مجدي ” افشه ” ( 67 ) بينية في عمق دفاع المقاولون تصل للمنطلق من الخلف طاهر محمد طاهر سددها مباشرة داخل الشباك على يمين ابو السعود .
وفي الدقيقة ( 86 ) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي اثر عرقلة البديل محمود عبد المنعم “كهربا” من قبل احمد علاء ، انبرى لها طاهر محمد طاهر وسددها داخل الشباك على يمين ابو السعود ( 89 ) .
هذا ويلتقى لاحقا الزمالك مع فاركو في ختام منافسات الفريقين ببطولة الدوري .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق