اوسوريو يعترف اتحمل الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي و أخطات في التشكيل

0 49

 

اكد الكولومبي خوان كارلوس أوساريو المدير الفني للزمالك أنه المسئول الأول عن الخسارة الثقيلة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

 

 

 

وقال أوساريو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : “أعتذر للجماهير على الخسارة وأتحمل المسئولية كاملة، أخطأت في اختيار تشكيل المباراة وواجهنا فريقا يجري التحول من الدفاع للهجوم بشكل رائع “.

 

 

 

وأضاف ، أسوأ سيناريو أن نتلقى هدفا مبكرا وهذا ما حدث ، الأهلي نجح في استغلال ذلك لأنه لعب بشكل مباشر على المرمى، وكان من الفرق التي لا تمرر كثيرا .

وأوضح ، الأهلي نجح في الفوز اليوم واستغل سرعات فريقه ، نحن لعبنا بطريقتنا المعتادة وهم نجحوا في استغلال فرصهم وتحويلها لأهداف .

 

 

 

 

واضاف ، كنت أرى أن اللعب شيكابالا وزيزو وفتوح سوف يصنعوا الفارق وكنت مخطئا، ولكن في نفس الوقت لن أصلب نفسي أو أنتحر بعد الخسارة، صفحة وانتهت ولن نبكي عليها .

وأضاف، علينا العمل على التحسن وتصحيح الأخطاء ونسيان مباراة اليوم ، مستمر مع الفريق بشكل طبيعي، وغير قادر على الانتظار فأمامنا مباريات قوية في البطولة العربية أبرزها أمام النصر، وخسارة اليوم سوف تكون سببا في صحوة عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة المقبلة .

 

 

 

 

 

وأوضح أريد التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى ، لدينا 6 مدافعين يلعبون بالقدم اليمنى، وهذه هي الأولوية بالنسبة لنا الآن. الجميع يعلم الظروف المالية للنادي ولكني الآن هنا للحديث عن المباراة .

واشار اوساريو ، أعلم ظروف النادي جيداً، وحتى لو كنت أريد التعاقد مع 5 أو 6 صفقات فالأولوية للمدافع أيسر القدم ومهاجم صريح بجانب حارس مرمى إذا رحل محمد عواد .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق