اسطورة مانشستر يونايتد: لو تواصل اليونايتد مع كيروش سيأتى فوراً

0 258

تردد اسم المدير الفنى البرتغالى كارلوس كيروش مدرب منتخب الفراعنة كثيرا فى الفترة الاخيرة بعد توليه القيادة الفنية للمنتخب المصرى بالاضافة الى الازمات التى حدثت موخراً فى نادى مانشستر يونايتد الانجليزى.

ويمر نادى الشياطين الحمر بفترة سيئة ونتائج لا يحسد عليها ادت الى إقالة مدربه السابق النروييجى اولى جونار سولشاير بعدما تلقى الهزيمة اولا امام يانج بويز فى دورى ابطال اوروبا ثم يليها الهزيمة امام استون فيلا فى الجولة السادسة من الدورى الانجليزى ثم الهزيمة من ليستر سيتى ثم الهزيمة الكارثية امام ليفربول بخماسية وبعدها الهزيمة فى ديربي مدينة مانشستر بثنائية واخيرا الهزيمة التى اطاحت بالنرويجي امام واتفورد برباعية .

وذكر المدافع الدولى الانجليزى ولاعب اليونايتد السابق ريو فيرديناند اسم مدرب المنتخب المصرى كيروش خلال تصريحاته عبر “قناة فايف” قائلا ” اعتقد إذا قام مانشستر يونايتد بالتواصل مع كيروش لتدريب الفريق، فسيترك كل شيء في يده ويأتي”

وكان قد تردد اسم المدرب البرتغالي كيروش من قبل عن طريق تصريحات من مدافع منتخب إنجلترا و ليفربول الأسبق جيمي كاراجر، والذي نصح إدارة مانشستر يونايتد بالاعتماد على المدرب ابن ال68 عام ولكن كمساعد للمدرب النرويجي السابق سولشاير، لتكون هناك بعض الخبرة في الجهاز الفني بدلًا من معاونييه مايكل كاريك ودارين فليتشر.

وكان قد اعلن اليونايتد سابقا عن إقالة سولشاير وتعيين مايكل كاريك لاعب الفريق السابق خلفا له مؤقتا لحين الاستقرار على مدير فنى جديد يقود الكتيبة الحمراء.

وتمكن كارلوس كيروش من قيادة المنتخب المصرى الى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى انتظار القرعة التى ستحدد من سيواجه الفراعنة من هولاء المنتخبات ” الجزائر ، السنغال ، نيجيريا ، المغرب ، تونس “

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق