موقف ثنائي منتخب مصر من المشاركة أمام غينيا

0 141

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر موقفه النهائي بخصوص مشاركة الثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2023 ،

ويرفض الجهاز الفني للفراعنة بقيادة إيهاب جلال المجازفة والدفع بالثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم نظراً لعدم تعافهما بشكل كامل قبل ملاقاة المنتخب الغيني بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المحدد إقامتها في كوت ديفوار.

وكان إيهاب جلال قد قرر استدعاء 7 لاعبين من الأهلي عقب المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر ونظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.

وجاءت الأسماء كالتالي :حمد الشناوي و ياسر إبراهيم و أيمن أشرف و حمدي فتحي و عمرو السولية و محمد عبد المنعم و محمد مجدي أفشة إلى جانب استدعاء كريم حافظ المحترف في يني ملطية سبور التركي نظراً لإصابة أحمد أبو الفتوح.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا يوم الأحد الموافق 5 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق