بعد تحقق أمنيته.. صلاح يتوعد ريال مدريد

0 184

توعد محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي فريق ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ريال مدريد تأهل بفوز مثير على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي. على الرغم من فوز «السيتيزنز» في المباراة الأولى 4-3، وتقدمهم بهدف في المباراة الثانية، ليعود ريال مدريد بإحرازه ثلاثة أهداف وخطف بطاقة التأهل.

 

وعلى الجانب الأخر، كان ليفربول قد فاز على فياريال الإسباني في المباراة الأولى بثنائية نظيفة. وفي المباراة الثانية عادل الفريق الإسباني النتيجة بإحرازه هدفين، لكن «الريدز» تمكنوا من تخطي هذه العقبة بإحراز ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

 

اقرأ أيضاً

 

ليفربول يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد إغراق غواصات فياريال

 

وعقب تأهل ريال مدريد نشر محمد صلاح مجموعة من الصور على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صاحبها بتغريدة كتب فيها «هناك حساب علينا تصفيته».

 

وتأتي تغريدة صلاح كإشارة إلى الهزيمة التي مني بها الفريق الإنجليزي على يد منافسه المرتقب في المباراة النهائية، عندما تقابلا في المباراة النهائية عام 2018 والتي فاز بها «الميرينجي» 3-1.

 

كان اللاعب صاحب الـ30 عاماً قد حل ضيفاً على مجموعة من اللاعبين الكبار مثل ريو فيرديناند وجايمي كاراجر وبيتر كراوتش، في الاستوديو التحليلي عقب  نهاية مباراة فريقه أمام فياريال يوم الثلاثاء الماضي.

 

صلاح في تصريحاته في ذلك اللقاء قال: «مانشستر سيتي فرق صعب وكبير، لكننا لعبنا أمامهم العديد من المرات، لكن إذا سألتني شخصيًا، أود اللعب ضد ريال مدريد لأننا خسرنا في النهائي ضدهم في 2018».

 

كان صلاح أحد أفراد التشكيل الأساسي للمدير الألماني يورجن كلوب في تلك المباراة، لكنه خرج من المباراة مبكراً بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكتف عقب لعبة مشتركة مع الإسباني سيرجيو راموس مدافع «الميرنجي» السابق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق