اليوم الإسماعيلي يؤدي مرانه الرئيسى إستعداداً لمواجهة المصري

0 129

 

كتب / محمود حسين

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل ، مرانه الرئيسى اليوم الأربعاء ، علي ملعبه بالإسماعيلية في الرابعة عصراً، ولذلك ضمن الاستعداد لملاقاة المصري

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي ، المقرر بعد غد الجمعة ، في السادسة والنصف مساء ،علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري.

ويقود حمزة الجمل وجهازه المعاون الجديد مران الفريق اليوم للمرة الثانية، بعد تولي القيادة الفنية للفريق أول أمس الإثنين خلفاً لحمد إبراهيم الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي، بسبب سوء النتائج .

ومن المقرر يعقد حمزة الجمل المدير الفني وحسني عبدربه مدير الكرة في الفريق الأول اجتماعا مع اللاعبين علي هامش المران، من أجل حثهم علي بذل قصارى جهدهم للفوز خلال المواجهة القادمة أمام المصري.

وفي ذات السياق أستقر حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي علي إجراء مجموعة من التغييرات في تشكيلة الفريق خلال المواجهة الأولي له في القيادة الفنية للدراويش خلال اللقاء القادم أمام المصري.

ويذكر أن الإسماعيلي يفقد الثنائي عمرو الوحش ومحمد هاشم في مواجهة المصري القادمة، بسبب الإيقاف لحصولهم علي الإنذار الثالث في مباراة طلائع الجيش الماضية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق