قطار الأهلي يتعطل أمام فيوتشر

0 349

 

تعطل قطار انتصارات الأهلي في بطولة الدوري بالتعادل مع فيوتشر، بنتيجة 1-1، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة.
تقدم محمد شريف للأهلي في الدقيقة 3، وتعادل كريم نيدفيد في الدقيقة 57.
تعثر الأهلي بالتعادل بعد ستة انتصارات متتالية، رافعا رصيده إلى 19 نقطة متساويا مع الزمالك في الصدارة، بينما رفع فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر.
حافظ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على طريقته ٣/٤/٣ مع إجراء عدة تعديلات على التشكيل الأساسي ومراكز بعض اللاعبين.
بقى محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه بدر بانون، حمدي فتحي واللاعب الشاب أحمد نبيل “كوكا” أمامهم أكرم توفيق يمينا وميكيسوني يسارا وفي عمق الوسط ديانج وأفشة خلف ثلاثي الهجوم تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

 

باغت الأهلي منافسه بهدف مبكر سجله محمد شريف بعد مجهود فردي رائع من عبد القادر.
تجاوز علي ماهر مدرب فيوتشر صدمة البداية، وأجاد استغلال مفاتيح اللعب بانطلاقات الظهيرين جوناثان وعمر كمال عبد الواحد مع تحركات ثنائي الوسط نيدفيد وناصر ماهر ونشاط الجناحين أحمد رفعت ومحمد فاروق.

 

 

بينما كان رأس الحربة الشاب أحمد عاطف، أخطر أسلحة فيوتشر، حيث أضاع فرصتين منهما كرة تصدى لها القائم الأيمن، وورط محمد الشناوي في بطاقة صفراء.
قبل بداية الشوط الثاني، أجرى موسيماني تبديله الأول بإشراك رامي ربيعة مكان ميكيسوني، وكاد أحمد عبد القادر أن يسجل هدفا ثانيا للأهلي، لولا تألق الحارس محمود حمدي.
في المقابل سدد غنام محمد كرة قوية فوق العارضة، بعدها توغل أحمد عاطف داخل منطقة جزاء الأهلي، ولعب كرة عرضية، أكملها كريم نيدفيد في الشباك، مسجلا هدف التعادل.
تحرك موسيماني بعد التعادل بسبع دقائق بتبديلين لتنشيط الصفوف حيث نزل علي معلول وطاهر محمد مكان كوكا وعبد القادر، بينما شارك آنيست أبل مكان نيدفيد في فيوتشر.
لم يتغير الحال، لذا تحرك المدربان مجددا بتبديلات جديدة، حيث غامر موسيماني بتغيير الخطة إلى 4-4-2 بعد دخول حسين الشحات مكان أفشة، بينما أجرى علي ماهر تبديلا دفاعيا بمشاركة سعد سمير مكان أحمد رفعت.. ثم مصطفى البدري وأيمن الصفاقسي مكان أحمد عاطف.

 

 

تبادل الفريقان تهديد المرمى بمحاولات غير مؤثرة لمعلول والشحات وغنام محمد، في الوقت الذي شارك فيه عمار حمدي مكان ديانج.
ضغط الأهلي بقوة في الدقائق الأخيرة، وحصل على العديد من الركلات الركنية، بينما كاد أيمن الصفاقسي أن يوجه ضربة قاضية من هجمة مرتدة، تعامل معها محمد الشناوي بيقظة.
احتسب الحكم محمد الحنفي خمس دقائق وقت بدل ضائع، كانت مثيرة للغاية، اندفاع هجومي من الأهلي، بينما أضاع مصطفى البدري فرصة محققة بتسديد الكرة بجوار القائم، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا تعادل الفريقين.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق