تشيلسي يعود لطريق الإنتصارات بثلاثية أمام أستون فيلا

0 248

إنتهت منذ قليل على ملعب الفيلا بارك، مباراة تشيلسي و أستون فيلا، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، و تمكن البلوز من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في الشوط الأول كاد لاعبي تشيلسي في الدقيقة 24 أن يحرزوا الهدف الأول، بعد أن سدد ماسون ماونت كرة ساقطة من على يمين منطقة الجزاء كادت أن تخدع الحارس ولكن إرتطمت بالعارضة و خرجت لخارج الملعب، وفي الدقيقة 28 أحرز أستون فيلا هدف التقدم بعد أن أرسل مات تارجت تمريرة عرضية من جهة اليسار حاول ريس چيمس تشتيتها برأسه ولكن مرت من فوق الحارس إدوارد ميندي وسكنت الشباك، و لكن تدارك لاعبي البلوز الموقف سريعًا و أحرزوا التعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء أحرزها چورچينيو.

في الشوط الثاني دخل لوكاكو بديلًا و لم ينتظر كثيرًا ليحرز هدف المباراة الثاني و تحديدًا في الدقيقة 56 بعد كرة عرضية من هودسون أودوي حولها البلجيكي داخل المرمى برأسه، و قبل نهاية اللقاء بثواني معدودة إحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح تشيلسي حولها الإيطالي چورچينيو لهدف ثالث للبلوز و الهدف الثاني الشخصي.

 

بهذا الفوز إرتفع رصيد البلوز تشيلسي إلى 41 نقطة في المركز الثالث من 19 مباراة في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد أستون فيلا بـ22 نقطة في المركز العاشر من 18 مباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق