الجونة ينجو من هزيمة أمام إنبي في الدقائق الأخيرة

0 154

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت الجونة و إنبي، على ستاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، و تمكن نادي الجونة من تحقيق تعادل في اللحظات القاتلة من عمر اللقاء لينجو من هزيمة أمام النادي البترولي.

 

في الشوط الأول باغت لاعبي إنبي الجونة مبكرًا، فتمكن قائد الفريق إبراهيم يحيي من إحراز أول أهداف اللقاء لصالح إنبي، بعد أن أرسل محمد مرسي كرة عرضية متقنة إلى منطقة الجزاء قابلها وجهها إبراهيم يحيي برأسه داخل شباك الجونة، و في الدقيقة 33 إتحسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الجونة، بعد عرقلة حارس إنبي عماد السيد محمد رزق داخل منطقة الجزاء، لكن تم إلغاءها بوايطة حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

في الشوط الثاني و تحديدًا في الدقيقة 65 كاد لاعبي الجونة أن يحرزوا التعادل، بعد كرة عرضية من جهة اليسار قابلها خالد قمر برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها محمود جاد ببراعة من أعلى يسار مرماه، وقبل نهاية المباراة بثواني معدودة، إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الجونة بعد لمسة يد على فريق إنبي، و حولها إلى المرمى بنجاح اللاعب خالد قمر، ليطلق الحكم صافرة اللقاء بعد الهدف، ولينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد إنبي إلى 8 نقاط في المركز العاشر، و إرتفع رصيد الجونة أيضًا إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر خلف إنبي.

 

و بدأ نادي الجونة اللقاء بقيادة المدير الفني رضا شحاتة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي : عماد السيد

خط الدفاع : محمد عبدالجواد – محمد نجيب -عمرو طارق

خط الوسط : إسلام محارب – محمد رزق – نور السيد – عمروبركات – محمد عبدالمنعم

الهجوم : خالد قمر – كريم طارق

 

بينما إنبي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: علي فوزي – إبراهيم يحيى – محمد إسماعيل حامد –  خالد رضا.

خط الوسط: محمد  مرسي – مهاب ياسر- مصطفى جمال – مصطفى دويدار – أحمد عماد.

الهجوم: جون إيبوكا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق