يونايتد يحسم مصيره الثلاثاء.. كافاني يقاتل من أجل برشلونة

0 135

 

محمد ديبو

 

يسعى الأوروجوائي إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد، بقوة لإتمام انضمامه لبرشلونة الإسباني  خلال الميركاتو الشتوي المقبل حيث يعقد اللاعب اجتماعًا حاسمًا خلال الأيام القليلة المقبلة مع إدارة الشياطين الحمر لحسم مصير انتقاله للفريق الكتالوني.

 

 

توصل كافاني لإتفاق مع الفريق الكتالوني للانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي مقابل التنازل عن باقي مستحقاته لدى  الشياطين الحمر حيث ينتهي عقده مع اليونايتد في الصيف المقبل.

 

يعد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أبرز أسباب ضم كافاني لقلعة الفريق الكتالوني، رغم حسم صفقة فيران توريس من مانشستر سيتي في ظل توجه الإدارة لدعم الفريق بصفقات شتوية قوية لاستعادة مكانته ومستواه المعهود داخل إسبانيا وخارجها، حيث تحدث المدرب مع المهاجم الأوروجواني كاشفًا عن رغبته في قدومه لمعقل “البلوجرانا”.

 

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن كافاني سيجتمع بمسؤولي مانشستر يونايتد، الثلاثاء المقبل، لمناقشة مستقبله مشيرة إلى أن كافاني تلقى حتى الآن اتصالات من برشلونة ويوفنتوس وفرق برازيلية، بالإضافة إلى بوكا جونيورز لكن رغبته الأخيرة هي التوجه لكتالونيا.

 

أوضحت أن كافاني سيبلغ مسؤولي الشياطين الحمر، خلال الاجتماع، أنه يرغب في الانتقال إلى برشلونة كاشفة عن أن كافاني لديه اتفاق مبدئي مع برشلونة حول عقد مدته موسم ونصف، مع الحصول على راتب منخفض في الأشهر الستة الأولى، لكن بشرط أن يأتي إلى “كامب نو” مجانًا في الميركاتو الشتوي وهو مادفعه لعرض التنازل عن باقي مستحقاته لدى يونايتد على أن يتم إبرام الصفقة خلال الميركاتو الشتوي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق