يوفنتوس يحل ضيفاً ثقيلاً علي ذئاب روما في الكاليتشو

0 107

يستعد عشاق كرة القدم الأيطالية لمباراة من العيار الثقيل مساء اليوم حيث سيكونوا علي موعد مع قمة لقاءات الجولة الحادية العشرون التي ستجمع بين يوفنتوس أمام نظيره روما، في تمام الساعة السابعة والنصف علي ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما .

 

ويدخل كلا الفريقين اللقاء علي أمل إقتناص الثلاث نقاط حيث يحتل صاحب الأض روما المركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 32 نقطة، حصدها فريق العاصمة بعدما خاض 20 مباراة حتي الأن، تمكن من تحقيق الفوز في 10 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة لقائين بينما تلقي الهزيمة في 8 مباريات .

 

ويسعي نادي السيدة العجوز لخطف النقاط الثلاث من أرض الذئاب، حيث يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة حصدها فريق يوفنتوس بعدما خاض 20 مباراة حتي الأن في الدوري الإيطالي، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات، بينما حسم التعادل نتيجة 5 لقاءات، وتلقي الهزيمة في خمسة أخرين.

 

ويأمل يوفنتوس لنسيان التعثر في الجولة الماضية أمام نابولي بعدنا إنتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلاً منهما، بينما يسعي صاحب الأرض روما لخطف الفوز للعودة لسكة الأنتصارات من جديد بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الجولة الماضية أمام نظيره ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

وكانت قد إنتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز يوفنتوس بهدف دون رد، على ملعبه في مدينة تورينو.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق