بقيادة صلاح ..ليفربول يحل ضيفاً ثقيلاً علي بيرنلي في البريميرليج

0 111

يستعد فريق ليفربول بقيادة نجمه الدولي المصري محمد صلاح لمواجهة اليوم، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً علي نظيره بيرنلي في تمام الساعة الرابعة عصراً، علي ملعب تيرف مور ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويسعى الريدز لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق والتي تأتي اليوم أمام بيرنلي لمواصلة مطاردة صاحب المركز الأول مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة إثر فوزه في الجولة الماضية على ليستر سيتي بهدفين دون مقابل لا شئ .

بينما يتواجد بيرنلي في المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة .

ومن المقرر أن يتواجد النجم المصري محمد صلاح من أجل المشاركة أساسيا أمام بيرنلي، بعدما لعب كبديل في مباراة ليستر سيتي الماضية بناء على رغبة الألماني كلوب المدير الفني للريدز والذي أراح الدولي المصري بسبب الإجهاد عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

وعاد أيضاً الدولي السنغالي ساديو ماني بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الأفريقية، حيث سافر إلي مسقط رأسه من أجل الأحتفال بالبطولة القارية التي يتوج بها أسود التيرانجا لأول مرة في تاريخ البلاد .

ويتربع النجم المصري محمد صلاح على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا رغم عدم إحرازه لأهداف أمام ليستر سيتي، وغياب عن المسابقة أكثر من شهر، ثم يليه في الترتيب دييجو جوتا زميله في الريدز والذي رفع رصيده إلى 12 هدفًا بعدما سجل هدفين في شباك ليستر سيتي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق