يحي زكريا يكتب : ياعيني على الرجالة

0 146

بصراحه شديده. !! لقد نجحت العمليه.. وتم تغيير مخ البني ادم ووضع حذاءxlargمكانه في اعظم الاختراعات العلميه المصريه ..واجريت التجربه بنجاح عظيم علي القليل من مشجعي كرة القدم لاكتشاف سر التحول والتعصب لاشخاص كانوا محترمين ولكن بعد اندماجهم في الانتماء وتشجيع الكوره تحولوا الي اغبياء.. ولكن النتيجه لم تعلن بعد وسوف يقام مؤتمر صحفي للعلماء خلال ايام.. لاعلام الرأي العام بالنتيجه.. فلو سمحت ايها القارئ المحترم فلنغلق هذا الموضوع الي وقته ولنتكلم في موضوعات رياضيه وارجوك عدم الربط بين هذا وبين القادم تماما.

 

 

 

◼خرج علينا الفنان هاني شاكر في تويته مهاجما النائب احمد دياب عضو مجلس الشوري ورئيس رابطة المحترفين لانه اهان رئيس نادي الزمالك الذي يشجعه الملايين وسبه في تسجيل تم تسريبه شاهده واستمع اليه الجميع.. وطالب الفنان الزملكاوي المشهود له بالتعصب الملفت للنظر الدوله المصريه بتوقيع اقسي العقوبه علي دياب ودافع عن رئيس النادي الذي كما يدعي لم يسب الرجل كما هو واضح في التسريب.. الفنان الذي رفض توقيع العقاب علي اللاعب ميدو في مباراة منتخبنا ايام البطوله الافريقيه بالقاهره حين رفض قرار الكابتن حسن شحاته مدرب المنتخب بالتبديل ونزول عمرو زكي مكانه وخرج علي اربعة برامج رياضيه في نفس الليله لينقذ النجم الزملكاوي من الايقاف في خروج عن الادب والاخلاق.

 

 

الفنان هاني شاكر الذي تطاول علي جماهير الاهلي وفريق الاهلي حينما خرج في برنامج القاهره اليوم مع ابن كاره المتعصب ايضا عمرو اديب ليتهم الاهلي بالفوز بالبطولات بالحكام والرشاوي.

 

 

 

هذا الفنان الذي اعلن بعيدا عن الرياضه وفي مجال الفن ليأخذ قرار تربوي احترمه الجميع للوهلة الاولي بعدم السماح بالغناء لمطربي المهرجانات امثال حمو بيكا وشاكوش وعمر وغيرهم بسبب الكلمات الهابطه التي تسئ للجماهير والبيوت المصريه.. ثم بعدها فوجئنا جميعا بظهور هؤلاء الموقوفين في ليالي الرياض بالسعوديه.. واحدهم حصل علي سياره ثمنها 2مليون جنيه هديه من معجب سعودي.

 

 

وفي نفس الوقت سمعنا ان نقيب الفنانين ايضا سيظهر في نفس المهرجان.. واعتقدنا ان الرجل سيحترم قيمة الكرسي الذي جلس عليه العظماء محمد عبد الوهاب والعظيمه كوكب الشرق ام كلثوم وسيرفض الحضور والتساوي بمطربي المهرجانات الموقوفين.. ولكن للريال والدولار بريق اخر.. وركب الطائره وحضر المهرجان وطز في القيم والاخلاق. هاني شاكر يعلم تماما ان الشريط المسرب هو الجزء الثاني من الحوار بين النائب ورئيس النادي وان الجزظ الاول منه فيه قاذورات وسباب يندي له الجبين ومن العار ان اعيد كتابته للناس حتي لا يكرهوا الايام السوده التي نعيشها الان وقراءة اخبار الرياضه علي صفحات ومواقع الحوادث..

 

 

 

للأسف الفنان المحترم الذي يعلم الحقيقه وسمع القصه كلها من فرط تعصبه الاعمي يخاطب المسؤولين بمعاقبة النائب علي وجه الشريط الثاني فقط وليس الوجه الاخر..هذا هو بيت القصيد.. وهؤلاء هم الرجال ايها الساده المحترمين.. مع رجاء كما اتفقنا عدم قيام البعض بالربط بين مقدمة المقال وبين تلك السطور

 

 

 

 

. ◼وعودة علي بدء.. وفي اطار اسهال السفاله ونشر اهانة قذره لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد المصري الدكتور حسن مصطفي في صورة من الانحلال الاخلاقي تعدت افكار الشياطين والابالسه والمجرمين علي يد رئيس النادي الجماهيري للأسف طالب الاتحاد المصري لكرة اليد في بيان تم توجيهه ولأول مره الي الرئيس السيسي والدوله المصريه بالتدخل لأستئصال هذا الفساد الذي لم يسئ للرجل الذي يجلس علي عرش الاتحاد الدولي للعبه 4 دورات متتاليه بل للدوله المصريه الكبيره التي رشحت الرجل القيمه والمقام لهذا المنصب الرفيع عالميا في صوره مشرفه وكانت له خدمات لوطنه منها اقامة بطولة العالم لكرة اليد في مصر ..

 

وكذلك قيام الدوله المصريه بنكريم ابنها الكبير واطلاق اسمه علي احدث واكبر الصالات المغطاة في مدينة اكتوبر.. لوحه موبؤة نشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي شاهدها العالم كله.. ولكن اقول لأتحا اليد المصري.. انتظر كثيرا فنحن ننتظر منذ سنوات فلا تحقق العدل بل اصبح المجرم الصغير زعيم عصابه!!

 

 

 

◼ولد منه الكثير.. امتهن مهنة من لا وظيفة له.. اشتغل مذيع رياضي.. كان يتلعثم قولنا لسه جديد.. بدأ يتحسن قليلا ويقرأ من الورق قولنا كويس هاييجي منه.. بيقرأ ولا يتدخل ولا ينحاز.. حلو الكلام.. ولكن لم يتطور الاداء رغم السنين فكان التجميد من التليفزيون المصري.. صعب علينا اصله لسه شاب ياعيني.. وفجأه اختطفته يد المنون ولا اقصد هنا الموت ولكن مايشبه ذلك.. اسمه احمد جمال.

 

 

فجأه ظهر علي قناة الزمالك قولنا كويس هايشتغل ويأكل عيش.. ولكن حصل خلل في بوصلةالولد وكأن خلل عقلي اصابه فجأة فتحول الي زعيم للفتنه بحوار بندق وانتم عارفينه واخذ يلبس الثوب الزملكاوي ليس المتحضر ولكن المتعصب وحاول ارضاء الزعيم بشكل احمق ونال رضاءه بالفعل فتمادي في الفعل طويلا حتي رفضه المجتمع ولفظه وطرده من منصة الاعلام وراح يبحث عن موقع معروف يؤجر بالساعه لأي احد يملك المال وبالفعل قام بالتأجير ولكن بنفس الاسلوب ونفس النهج..

 

 

هنا تأكد للجميع انه فقد عقله حتي خرج علينا اخيرا الفيديو القذر له الذي كان احسن ختام لسلوك مشين لمذيع مشبوه ساقط الهويه والاخلاق لم يتدخل احد لقطع جذوره قبل ان ينمو ويصبح احد نجوم الفتنه والسفاله ذي اللي احتضنوه ولا داعي ان اعيد تكرار محتوي الفيديو البورنو ويسب فيه قيادات النادي الاهلي واسرهم اسوة بعمه الزعيم.. ربما القانون يؤد ويقطع رقبته بالعدل بعد ان فشل الجميع في ذلك.. ومرة اخري ارجو من القارئ المحترم عدم الربط بين مقدمة المقال وتلك السطور

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق