يحي زكريا يكتب : وبصراحة شديدة!!..أسيادنا.. والبندق الفاسد

0 155

الامور عاديه جدا.. ليس هناك جديد يدعوا الي الضيق.. تعودنا تلك الامور من ساقطي الاخلاق علي مر السنين.. الغباء والتعصب الكروي حولوا البني ادم الذي كرمه الله الي حيوان اصم ابكم لا يسمع ولا يري الاما يمليه عليه عقله الناقص دين وخلق.. لا جديد كما قولت.. ولا ننسي ان الامر تكرر منذ سنوات قريبه بعد لحظات من انتهاء مباراة الذهاب للنهائي الافريقي بين الاهلي بطل مصر والترجي التونسي وفوز الاهلي بثلاثيه مقابل هدف مما يعني علو فرصة الاحمر قبل مباراة العوده في وقصة وليد ازارو وتقطيع الفانله.. هنا اسقط الامر في ايدي بندق العجيب.. فخرج علي الهواء مساء لا ليهنئ بطل مصر بالانتصار الكروي ولكن لأنه سليل سوء الخلق الرياضي لينفث سمومه وكراهيته لفريق وطنه علي انه المنافس التقليدي لفريقه محليا وهذا يعطيه الحق في كراهية ان يتفوق الاهلي ويتسع الفارق بينه وبين فريقه حسب اعتقاده المريض علي كل المستويات.. وبالتالي لابد من الاجهاض عليه في اي مناسبه حتي لو بيلاعب فريق هيرتز الاسرائيلي.. المهم خرج ليبث سمومه ويركز علي فانلة ازارو ويطالب بطرده وحرمانه من اللقاء النهائي ويتهم جماهير بلده بأنها اساءت للفريق الضيف علي غير الحقيقه.. والمدهش انه كان برفقته في الاستوديو نفسه ابو لمعه الفشار الذي ينتمي لفصيلة الولد الكذاب واخذ ينفخ معه.. واستمر الوضع وازداد سوءا علي قناة ناديه يوميا ولمدة اسبوع..واخذ يسرب خطابات مفبركه عن رشوة الاهلي للحكم والدوله المصريه نائمه في العسل.. لم تقطع يده او تكتم لسانه ولم تقل له عيب حتي حدثت كارثة ستاد رادوس وخروج الجماهير عن الادب وكذلك مسؤولي الرياضه والاعلام التونسي محملين بالكراهية للفريق المصري كنتيجه طبيعيه لحملة هذا المخلوق الذي يحمل للأسف الجنسيه المصرية وانهزم الاهلي وضاعت البطوله علي مصر الوطن وليس الاهلي الفريق.

ولأنه خليط من الغل والحقد خرج علينا مرة اخري ليكرر نفس السيناريو لأن الاهلي بطل القرن وعقدة عمره وامثاله من المرضي يكره ان يزداد البريق الذي ضاع علي فريقه وكان لابد من حملة مشابهة ليخرج الاهلي من بطولة افريقيا امام الرجاء المغربي بنفس الاداء والتعصب ونجح بالفعل واشتعلت المدرجات هناك كما شاهدنا.. ولكن هيهات!

فطن الجميع لشغل الثعلب القزم ورفض الاعلام المغربي سيناريو الوقيعة وتعاملت الاداره الاهلاوية بحنكة وتواصلت مع المغاربه والداخل المحلي وخاصة المجلس الاعلي للأعلام الذي يترأسه اكبر رجل يكره القلعه الحمراء بشهادة الجميع وبالفعل حدث ما توقعته فقد اعلن المجلس في بيان انه يحقق في الامر وجاري مراجعة الفيديوهات والصفحه الهابطه التي يملكها هذا الولد.. ومازال المجلس ورئيسه يحقق ويحقق ويحقق ويموت الناس وهو بيحقق.

اراد ربك ان يكون علي نفس طائرة الفريق الاحمر المتجهة للمغرب سيده تعرضت لازمه صحيه وستر الله ان كان طبيب الاهلي ابو عبله هو من انقذ السيده المغربيه مما كان له اكبر الاثر في التخفيف من حملة العداء.. وقد كان..واهتمت الدنيا هناك بالحدث وكان الشكر من الجميع لرئيس الاهلي علي روح الأخوه وهو ماظهرت نتيجته في ملعب كازابلانكا وتحية الجماهير للأهلي علي تأهله وتحية شهداءه في الدقيقة 72 رغم بعض المناوشات الكروية الموجوده في ملاعب الكرة حول العالم.. وبعض الزجاجات من بعض المهووسين والمتعصبين لأن الحكمة ووجود الاسطوره وسط لاعبيه والاحترام الذي لقيه في المغرب الشقيق كانت هي مفتاح الحكمه والعقل ونجاح الامسية الرائعة لفريقين عربيين كبار قوي. مبروك للأهلي ونجومه الصعود الي قبل النهائي الافريقي..ولا عزاء للمرضي والاقزام لأن علاجهم ان يموتوا كل لحظه بالغل الذي يأكلهم والكراهية التي سودت حياتهم مع كل نجاح للأخر واللي طولت قوي قوي وهاتستمر لما بعد حياة البندق الفاسد والذي يعشق الاهانة والكراهية والشتائم لأنه مريض للأسف.

يأسيادنا وكبارنا.. يامن تتحكمون فيمن يحضر من الجماهير لملاعبنا ونسب الحضور.. ارجوكم تعلموا الدرس من لقاء الاهلي والرجاء.. الملعب مزدحم جلوسا ووقوفا وانتم تقطرونا حتي وصلتوا بالجماهير الي ثلاثون الف في لقاء الذهاب وكان الملعب كئيب مش واضح فيه الحضور عكس مشهد كازابلانكا.. نحن ايها الساده نقدر مجهودكم وكلنا علي استعداد ان نحافظ علي ملاعبنا ..ولكن ارجوكم ان تكون مباراة الاهلي المصري امام وفاق سطيف الجزائري في قبل النهائي الانديه ابطال الدوري الافريقي في ستاد القاهره بكامل سعته ارجوكم.. كلنا ثقة في مسؤوولي حكومتنا في تحقيق الهدف وتشجيع ممثل مصر للوصول الي المباراة النهائية وتحقيق الحلم الحادي عشر وتحقيق اغلي البطولات.

طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا يابيبو.. حرام عليك ياكابتن.. حكام اجانب لمباراتين المفروض انهم في المتناول بحكم المستوي والاهلي يدفع من خزينته ثمانين الف دولار اي مليون وخمسمائة الف جنيه.. ولسه باقي المباريات.. يعني ربما تدفع الخزينه عشرات الملايين حتي نهاية الموسم.. اليس هذا سفه وجنون واهدار مال عام.

قد يكون معك حق والخوف مما حدث العام الماضي واخطاء الحكام التي اضاعت الدوري بالفعل عن الاهلي.. ولكن لا تنسي ياكابتن ان الفريق الاحمر ومديره الفني يتحملون الجزء الاكبر من ضياع البطوله بسوء المستوي وضعف الفريق عن التسجيل مبكرا وبالتالي يتوتر الاداء وتعمي الابصار عن التهديف مع اعترافي بدور التحكيم الفاشل ايضا.

صدقني ياكابتن.. الجبلاية سوف تقبل بأحضار حكام اجانب كما تطلب لأنها متأكده انه ستكون هناك اخطاء من الاجانب وسيكون شكلك مش كويس.. وايضا سيجروك لاستنزاف اموال النادي لتكون في موقف حرج امام الجمعيه العموميه التي لن تقبل ان يكون النادي مدينا لأحد وانت تدفع الاموال في غير محلها.. اكيد الهدف نبيل ولكن الخسائر الماديه كارثيه.. نظرة عاقله ايها القبطان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق