يحي زكريا يكتب : وبصراحة القاتل .. والبركان !!

0 418

شاب من اسرة غنيه.. ولد وفي فمه ملعقه من ذهب.. تربي علي ايدي لا تعرف قيمة التربيه.. خرج من رحم ينتمي الي عالم الثروه ..و لأنه لايعرف الشقاء والكفاح وجد ضالته في العربده والمخدرات واللهو والفساد ليصرف من تلال ثروة ابيه صاحب سلسلة المتاجر الشهيرة. .وهنا لا يتدخل الرأي العام في محاسبة هذا الولد طالما لا يأذي احد.. ولكن عندما يتجبر ويقتل الابرياء والناس لانه عربيد ..هنا يظهر الخط الفاصل بين الحلال والحرام..

الكل يعلم قصة ابن الاثرياء المدعو كريم الهواري الذي صدم بسيارته الفارهة سيارة اخري ادت لمقتل اربعة شباب واثكل اسر كثيره ولسوء الحظ فقيره ايضا.. والباشا الصغير عاش ومجرد اصابات بسيطه.. وتم القبض عليه قبل ان يهرب ويختفي في ظروف غامضه.. وحسنا ان اصدرت النيابه العامة بيان خلال 48ساعه من القبض عليه اعلنت فيه ان المتهم ثبت انه ارتكب جريمته تحت تأثير ماده مخدره واخري مسكره وبحوزته جوهر مخدر..والقياده بسرعه زائده وجنح اخري..

اراد المحقق ان يطمئن الرأي العام بقيمة العداله الناجزه.. وهنا قد يسأل البعض وما دخل الرياضه بتلك الفاجعه.. الحقيقة انها ذكرتني بالعداله البطيئه في قصة مجلس مرتضي منصور ونادي الزمالك الذي احيل للنيابه العامه منذ اكثر من عام ولم يصدر حتي اللحظه اي جديد في التحقيقات سواء براءه او ادانه مما اضطر المحكمه الاداريه ان تعيد المجلس المجمد مره اخري تحفظا علي عدم صدور اي قرار من النيابه.. وعاد المجمدون ومازال الرأي العام يتسائل هما مشيوا ليه ورجعوا ليه.. ونفس الوزير الذي مشاهم رجعهم.. وبعدين وجدنا المجلس الذي تنتهي ولايته نهاية نوفمبر الماضي مستمر في عمله تحت سمع وبصر الجهة الاداريه.. بل وتركت المجلس يدعوا الجمعيه العموميه لانتخاب مجلس جديد وهم جالسون في الحكم بل ويعلنوا انهم مرشحون للمجلس الجديد.. وكذلك حسب لائحة الزمالك التي ابطلتها المحكمه العليا واللجنه الاوليمبيه المصريه وكل جهات الاستئناف واصبحت اللائحه الارشاديه هي اساس اي انتخايات قادمه للزمالك.. ولكن الوزاره كفيفه والعائدون يستعموننا.. وكله سمك لبن تمر هندي.

وهنا الرد علي قصة القتل والمجلس الابيض ولياليه.. لو العداله الناجزه خلصت القضيه بتاعة ميت عقبه كما فعلت مع ابن الهواري كنا خلصنا وتطهر الوسط الرياضي من هذا الصداع وتحققت العداله.. ولكن هيهات.. فليتذكر الرأي العام ان تلك الانتخابات محكوم عليها مسبقا بالألغاء وهناك الف سبب.. وسيظل نادي الزمالك يدفع ثمن اخطاء يشارك فيها الوزير والمجلس العائد والذي يعلم انه يسير الي التهلكه لأنه لا
يقبل ان يكون خارج المشهد.. والقوانين العرجاء وجهات التحقيق اللي مش عارفين هي فين.. والله المستعان.
◾◾◾
ياه علي المهانه.. افريقيا كلها لا تساوي في المقام والمنزله اسيادنا نادي تشيلسي الانجليزي في نظر الفيفا.. لسه بينظروا الينا علي اننا مستعمرات قديمه.. يعلمون تماما موعد بطولة الامم الافريقية ثاني اعظم بطولات العالم وكان رئيسها حاضرا في اجتماعتها بالقاهره الشهر الماضي ورغم هذا وبعد الضيافه والذي منه ب48ساعه اعلن الاتحاد الدولي عن اقامة بطولة كأس العال للأنديه خلال ايام البطوله الافريقية مما يعني ان ممثل القاره وهو الاهلي المصري سيلعب بالفريق الاحتياطي.. ولم يتحرك الكاف المرتشي والذي يدين بالولاء للمستعمر القديم.. ولا الجبلاية المرتعشه.. وكما يقال لن يحرك هذا الجمود الا اهل البيت وحسنا فعلت القلعه الحمراء حين تحركت محليا ودوليا بعد تصريحات الفيفا عن استحالة تعديل المواعيد لارتباطات اسيادنا في نادي تشيلسي.. وكانت النتيجه ان هناك تقدم في مواعيد البطوله وتأكيدات ان الاهلي سيلعب بنجومه ذي اسيادنا.. الي متي هذا الهوان يامتخلفي القاره العجوز.. اليس فيكم رجل رشيد ليعلن الندية والكفاءه في مواجهة العجرفه الاوروبيه. وان تصدقوا بالفعل انكم احرار ولن تستعبدوا بعد اليوم.
◾◾◾
موسيماني.. صداع وماده اخباريه خصبه تشبع غرور الصحافه وتملأ المساحات الفارغه لتبيع منتجها من خلال نشر الاكاذيب وقليل من الحقائق عن الرجل مع الخطيب والرجل مع كهربا والرجل والتعاقد والمطالب المبالغ فيها لزيادة قيمة العقد وكذلك رفضه التجديد الا لما تشرف زوجته من جنوب افريقيا الموبؤه بمتحور اوماكرون.. ولسه كمان أحب ان ازف البشري للجهابذه والمتسلقين.. الم تسمعوا عن اعلان الاتحاد الدولي للأحصاء اول امس عن اختيار موسيماني كأحسن مدرب انديه في افريقيا هذا العام2021 ..فلنبدأ صفحه جديده.. ركزوا اكثر في انا الموس قرر تأجيل التعاقد لأن التكريم الافريقي هايغلي سعره.. واكتبوا ايضا ال الاهلي يلهث وراءه خوفا من الطلب العالمي علي موسيماني.
تشعر ان معظم المحترمين في مهنة صاحبة الجلابه جلسوا في منازلهم قرفانين زعلانين مما اصاب النقد الرياضي من تلوث كأمتداد لفساد الوسط الكروي.
◾◾◾
حسين فيصل.. احد لاعبي الزمالك الذي تركه النادي الصيف الماضي مجانا لوجه الله لأن القائمه مليئه بأعظم نجوم الكره.. وتعاقد اللاعب مع نادي سموحه تعاقد حر 3 مواسم وكالعاده تلقفه احمد سامي المدرب الكبير الذي يعمل في صمت ويستقبل المعارين من الانديه الكبيره الباحثين عن اللعب وليس دكة الاحتياطي ويلمعهم ويعيد اكتشافهم وتضطر انديتهم الي اللهث وراءهم لأعادتهم ليكونوا من ابرز النجوم مثل مصطفي فتحي وعبد القادر وصلاح محسن وغيرهم الكثير..اما حسين فيصل فقد التقطته عين المدرب البرتغالي لمنتخبنا الوطني مستر كروش واصبح احد نجو البطوله العربية وهدافيها البارزين.
ثم حدث الزلزال وانفجرت البراكين داخل القلعة البيضاء وجماهيرها الغفيرة كلا يتهم الاخر في التفريط في هذا النجم الموهوب.. المجلس الحالي وجدها فرصه لينقض علي مجلس حسين لبيب في اطار الضرب تحت الحزام والانتقام من الاخر كالعاده ويتهمه بانه سلم اللاعب خطاب الاستغناء مجانا ويرد لبيب بأن القرار جاء حسب رغبة كارتيرون ..ثم تخرج اسرة اللاعب لتتهم المدرب السابق اسامه نبيه بأنه حاربه ..وخليكوا معانا لسه هانكمل

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق