يحي زكريا يكتب : بصراحه شديده ! المرتزقه..والتحرش بالكبير

0 213

 

 

 

الخنوع والانبطاح كان طافح قوي علي سطح المنظومه الرياضيه أمس الأول.

 

 

لن ازيد او اكرر البيان الذي اصدره سالم الشمسي رئيس نادي بيراميدز والذي كتب سطوره شوية  مصريين يقودون العمل التنفيذي في هذا النادي وذيلوا البيان بتوقيع المستثمر ومالك المكان ويتضمن خمسة مغالطات  من اصل ستة بنود شملها البيان.

 

 

المصيبه في الامر ان يقع رجل الأعمال العربي الناجح في مستنقع اطفال كاذبين اساءوا لمجتمعهم وبلدهم من اجل اثبات ولائهم له وهو يعلم تماما انه من العار ان يكون مع هذه المجموعة وانه من العار ان يهددنا بالرحيل بعدم الاستثمار في الرياضه المصريه بدعوى عدم العداله لناديه ولا اعلم ما هي تلك العداله ؟

 

 

 

 

وحسنا فعل احمد دياب رئيس رابطة المحترفين الذي لم ينتظر اكثر من ساعه واحده الا وبادر بالرد وتفنيد تلك الادعاءات التي اشعلها الملتفين حول  الباشا الكبير.

 

 

و الذي اصابني بالدهشة اكبر  هو موقف وزارة الرياضه والشباب علي لسان المتحدث الرسمي بأن الوزير سيعقد اجتماعا عاجلا مع رجل الاعمال حرصا علي المحافظه علي استثمارات الاخوه العرب وتشجيعهم للأستثمار وكذلك مع اتحاد الكره والرابطه من اجل مساندة رجل بيراميدز الثري.

 

 

و هنا أسأل د.اشرف صبحي السؤال

 

 

.ماهي استثمارات هذا الرجل في الكره المصريه بصفه خاصه والرياضيه بصفه عامه ؟ ..أجاوب انا علي السؤال لمعاليك منعا من الحرج..

 

 

الرجل كان شريك مع ترك ال الشيخ  وما فعله  ندفع ثمنها حتي الان..ولأنهم الاثنان الشركاء كان جل همهم هو مكايدة كبير افريقيا والعرب والتحرش بالنادي الاهلي كما وضح من كثير من القرارات فقاموا بشراء نادي الأسيوطي  بأموال طائله وحولوه الي اسم بيراميدز وقرروا ان يبحثوا عن من يديره شرط ان يكونوا من مطاريد الاهلي وكذلك شراء لاعبين كبار لهم مشاكل مع نفس النادي  وكلكم تعرفون باقي القصه.

 

 

ونجحوا في هذا..ثم قاموا بمسلسل هابط وهو تخارج تركي  وبيع النادي للشمسي ..هذا المستثمر لم يدفع مليم واحد للأستثمار في تنمية واثراء العمل الرياضي في مصر..

 

لم يبني ملعب او استاد يضيف لبنه في هذا المجال ..بل قام بتأجير ستاد الدفاع الجوي ليكون مقر للفريق ثم بعد ذلك والاهم دفع الاموال الطائلة في لاعبين من الذين لهم مشاكل مع الأهلي فهل هذا هو الاستثمار الذي خرج يهددنا به وانه سيضطر لأتخاذ قرارات صعبه؟

 

 

والله عيب يادكتور اشرف ان تسقط في هذا المستنقع المخطط له سلفا..ياسيدي افصل تماما بين الافراد والدول التي ينتمون آليها ..لا تلعب سياسه في لعب الاطفال والتحرش المكشوف وتحدي جماهير  ..انت تعلم ذلك جيدا ولكن لا أعلم ماذا يدور في رأسك والذي استدعي سرعة التدخل..فليرحل الذي لم يستثمر بجنيه واحد في مصر.

 

 

.لا تصدق تلك الادعاءات  التي تعتقد ان الوطن في حاجه للمستثمرين علي حساب الشرف والكرامه..اتحدي ان يخرج احد ملاك الانديه الاوربيه مثل باريس سان چيرمان من الاخوه العرب ويهاجم الفراش بتاع اتحاد الكره الفرنسي او يهدد بعدم الاستثمار في فرنسا لأنه يعلمون جيدا انهم هم المستفيدين وليس النادي الاجنبي اللي اشتروه..ايضا يعلمون جيدا كيف يتكلمون في تلك الدول ويقدرون ويلتزمون بالقوانين واللوائح .

 

سيدي الوزير…لا تخاف من بعبع الاستثمار الوهمي ..اعمل العقل وليس العواطف وانت استاذ الاقتصاد الرياضي ..قل لنا ما هي الاضافات الاستثمارية من هذا النادي ..الذي عمل على تقسيم الرأي العام الي قسمين..الاهلاوي الذي استاء من تحرشهم ومكايدتهم للأهلي وهو ماكان يعرفه ولكن كان غير متأكد وهاهو يتم اثباته والقسم الثاني هو الاعلام فاقد الهوية  الذي كان سعيدا بالبيان النكبه  في ظل تعصبهم الاعمي دون وعي

 

 

سيادة  الوزير..ارجع الي الشارع وقياس الرأي العام.

 

يامعالي الوزير..مصر والاشقاء العرب اكبر من تصرفات اشخاص ..فلا تحسبها هكذا .

 

 

 

◼كهربا ياكهربا..تعبنا قوي من متابعة اخبارك علي المواقع والسوشيال ميديا ..سنه كامله نصحي وننام علي اخبار الفيفا والمستشار والدولارات والتقسيط وفك الايقاف والطعن..ولم نسمع صوتك نهائيا.

 

 

 

 

هو انت محضر لنا مفاجأه مدويه؟ ..ام انك غرقت وبتخبط ولن تقوم علي قدميك مره ثانيه.

 

 

 

 

حد يكلمنا ياجماعة الخير ويطلع يقول حاجه واحده عايزين نسمعها وتكون موثقه ونهائيه وشامله تجاوب عن السؤال..مين هايدفع الغرامه..؟ وهل النادي البرتغالي المفلس و المتضامن في قرار الفيفا هايدفع ام لا؟ ..ولكن المطلوب اجابه شافيه كما قلت..ليس من برامج التفاهة ولا من خبراء اللوائح بتوع البطاطا اللي انقسموا لستين اجابه..ولكن نريدها مكتوبه ومختومه من الفيفا ومفسره ونهائيه وبلغه يفهمها رجل الشارع ..صعب ولا مش صعب..القصه في منتهي البساطه ولكن تشعر وكأننا في فيلم هابط يذاع في كل دور العرض منذ عام بدون تغيير..اعتقد ان معرفة من سينتصر روسيا ام اوكرانيا..ومتي ستنتهي تلك الحرب اسهل مائة مره من فيلم النجم محمود كهربا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق