يحي زكريا يكتب: بصراحه شديده !الخطيب..وكيد النساء

0 135

 

بصراحه شديده !

الخطيب..وكيد النسا !!

 

ايه الضعف ده ياساده..لماذا تستجدوا ابراء الذمه وانتم الشرفاء ؟ ولماذا تصرخون في الفضاء طالبين العدل وانتم ابرياء ؟ ولماذا تخاطبون شعب اللا دوله وتهتمون بتصريحات السفله والمجرمين والهاربين من العداله وانتم اولاد الناس المحترمه وبيوت العراقه والتاريخ والاصاله ونبت صالح وهم نبت ضال ومستنقعات القاذورات؟ لماذا الخوف من اشباه الرجال وصعاليك المجتمع..اسئله حائره تحتاج الي اجابات من النادي الاهلي الكببر احد اعظم اندية القمه في عالم كرة القدم بالارقام والتاريخ وليس بتفاهات الاقوال والتصريحات وشغل الاقزام وبعض صعاليك الميكروفونات..

 

 

 

 

 

حينما يصدر بيان عاجل من مجلس ادارة القلعه الحمراء يطالب فيه صندوق تحيا مصر بالخروج للرأي العام ونشر تقريره عن تسلم اموال وتبرعات تركي ال الشيخ للنادي الاهلي بعد سيجال طويل طلب في نهايته ان ترد تلك التبرعات الي صندوق تحيا مصر الذي يتولي تلقي التبرعات وصرفها في اعمال الخير والتنميه..وهو مافعله النادي بالفعل واستلم من الصندوق الوثائق والفيديوهات الموثقه بالصوت والصوره ليخلي مسؤلينه تماما خاصة انها الخطوه الاخيره في مشوار مجلس الاداره امام الرأي العام والذي بدأ بطلب المجلس من وزارة الشباب والرياضه بتشكيل لجنة تقصي حقائق حول تلك التبرعات والتي اثبتت صحة وجود تلك التبرعات النقديه والهدايا الاخري دون نقصان وموجوده في ميزانية النادي وايضا في خزينة النادي واصدرت الوزاره تقرير بذلك وحولته للجهات القضائيه ‘التي بدورها اثبتت صحة التحقيقات ثم اسدل الستار علي تلك القصه المفتعله والمسرحية الهزليه في العام2020 من قبل النيابه العامه المصريه وصدر الحكم وتم نشره وبرأت المجلس الاحمر من تهمة الاستيلاء علي اموال عامه.

 

 

 

**********

 

هل انتهت القصة هنا؟ بالطبع لا..يعني العداله انهت الحكاية وبرضه لسه ماخلصتش؟! نعم لم تنتهي..طيب ايه اللي حصل بعد كده؟ اللي حصل ان الاهلي قام بتسليم التبرعات الي الصندوق كما اسلفت وخلص الموال والصداع..حلو الكلام..طيب ليه الاهلي رجع تاني وطلب من صندوق تحيا مصر اعلان الحقائق مره اخري معتقدا انه بذلك سيقطع الالسنه نهائيا بعد ان زهق من الملاسنات والوسط الفاسد ..وهنا اقولها بالصوت العالي متهما فيها مجلس الخطيب بالضعف والمهانه والاستسلام لزعيق البهائم وعويل الكلاب ..واقول للكابتن الخلوق ..ايها الرجل انت تطلب المثاليه في زمن المثليه والعهر الاخلاقي..انت تعلم تماما انها حدوتة كيد نساء ذي مابيقال في المثل..يعني لو الهيئات القضائيه كلها والمحكمه الدستوريه بقامتها العليا وكذلك رجال النيابه العامه الشرفاء ..لو كل هؤلاء خرجوا في مسيرة رافعين لافتات تقول فبها ان الاهلي برئ من اموال تبرع هذا الشوال ..سيظل هناك تشكيك وقلة ادب ورغي واستمراريه للحدوته والمسرحيه القذره..ليه؟ لأن العداله لم تقطع دابر اللصوص والافاقين من جذورهم..وبالتالي اصبح هناك سيقان تتحرك من تلك النباتات والحشرات الضاره ترمي بالزباله وحصاد السنة ابناء ابليس علي مرأي ومسمع المجتمع المصري كله الذي اصبح الان يتهامس في السر والعلانيه..اين المساواه؟ هل هناك من هم فوق القانون ؟ وطبعا ده تساؤلات مشروعه في ظل ايماننا الكبير بأهل العدل في بلد القوانين ولهم منا كل التقدير.

 

 

 

ايضا اسألك يارئيس النادي الاهلي..اليست تلك الاموال كانت تبرعات ..اليس السبع ساعات الهدايا اللي صدعنا بها هذا الشيطان وبعض المرضي من الاعلاميين والجماهير الحمقاء من مريديه..اليست تبرعات؟! الم تقم الاداره الاهلاويه في وضعها في الخزينه وسجلتها كأموال وارباح في الميزانيه حق للنادي لا يجب ان يعود لصاحب التبرع والا خربت الدنيا وكل واحد يجيب هديه او يتبرع لجهة من حقه يشرب كأس الغيبوبه ثم يهذي ويقولهم عايز تبرعاتي والهدايا..اليست تلك مسخرة ..انا هنا احترم كبرياء الكيان ولكن بصفه شنخصية ارفض هذا التصرف من ادارتك ياكابتن..لقد اضعت ملايين الجنيهات عن الخزينه معتقدا انك صح..كان يكفي لجنة تقصي الحائق لأثبات الشرف ثم تقف وتسمعنا صوتك وتعلنها ان تلك التبرعات دخلت خزينة النادي وليس اي جهة اخري..ياكابتن انت سلكت طريق اللي ييجي منه الريح سده واستريح..لكن للأسف القانونيين قالوا ان الاموال ضاعت عن النادي وان اكبر تهذيب لهذا الشوال ان يعلم انها اصبحت ملك الكيان وليس محمود الخطيب..لأنك رأس الحربه التي تقف عثرة امام من يتطاول علي الكيان الكبير في محاولة منهم لضرب الاهرامات بالحجاره.

 

 

 

 

 

من حقي ان اختلف معك ياكابتن ولكن انا احترمك كأنسان واسطوره كرويه واخلاقيه..اعلم ان كل الطرق القانونيه متاحه وانك تعشق هذا السلوك..ولكن للأسف ياسيدي انه ليس زمنك..انه زمن القبح والرشاوي وتقبيل اللحي وقلة الادب..وزمن المثقفين الذين تحولوا بفعل كرة القدم الي اغبياء ..معهم الدكتوراه ولكنهم يعشقون ابو جهل ويسيرون خلفه كما نراه علي الشاشات ومواقع التخلف الاجتماعي ..هل تعلم ياسيدي ان هذا الرجل سليط اللسان حصل علي 68 ساعه رولكس من رئيس النادي السعودي منذ عامين في لقاء السوبر..الاتعلم ان 13اعلاميا وصحفيا من الشله والمريدين نالوا حظ من هذه الساعات وابلغونا فور عودتهم من الرياض..ولكن الرجل استطاع ان يحول الشرفاء اللي اخذوا 7 ساعات هدايا الي متهمين والحراميه بتوع ال68 ساعه تحولوا الي شرفاء..
وده ليه لأنه زمن اصبح فيه الشرف غريب الدار .

 

 

 

◼◼◼◼◼
وكأن النادي الاهلي لم يتعلم الدرس..وكأن ادارته تعيش وتدير الكيان من خارج الحدود ..عشرات البيانات تصدر مخاطبة المجلس الاعلي للأعلام بغرفه الثلاثة تطالبه فيه بالقيام بدور المراقب والمتابع والمحافظ علي قيم المجتمع المصري من تطاول بعض البرامج والقنوات واشباه الاعلامين علي مرأي ومسمع الجميع..حاول الاهلي كثيرا وكثيرا ولكن دون جدوي ..وفي اصرار عجيب ارسل للمره المائه منذ ايام نفس الطلب ومعه فيديوهات للبرامج المشبوهة بتاعة منتصف الليل اللي بيطلع فيها الاراجوز وابو لمعه وبليه وبتوع تمام يافندم وبتوع هز الرءوس وهات يا شتيمه في الاهلي .. والمصيبه ان ادارة القلعه الحمراء علي حق والمصيبه الاعظم انها تعرف انها لن تأخذ هذا الحق وتعرف ايضا ان هناك اشباه رجال يجلسون القرفصاء ولا يشاهدوا ولا يسمعوا ما يحدث من تطاول وقلة ادب..شعارهم مجتمع ايه اللي انت جاي تقول عليه ياعمنا..وازاي عايزنا نقوم بشغلنا وبعد كده يطلع علينا سيديهات..ايضا شعارهم كيف نتصدي ونعاقب نادي نحن ننتمي اليه ونتعصب لفريقه وبالتالي يستفيد الخصم اللي هو الشاكي..اللي هو الاهلي من العداله المطلوبه من مجلسهم..هؤلاء لن يفعلوا شئ كما كتبت عنهم في المقالات السابقه..ارمواحمولكم علي الله..ثقوا تماما ان التاريخ لن يغفر ان يكون امثال هؤلاء هم حراس القيم والاخلاق..وسلم لي علي الاهلي. وسلم لي علي الاعلام الرشيد وقيم المجتمع..وتصبحوا علي خير.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق