يحي زكريا يكتب: بصراحه شديده!! .البكاء علي الاطلال

0 185

 

 

بعد مياراة سموحه والاهلي خرج علينا نجم سموحه وحارس المرمي الهاني سليمان في تصريحاته للاخ مجدي عبد الغني قائلا ان فريقه والجهاز الفني تحدثوا عن ان الفرصة مواتيه للفوز علي الاهلي لأنه مجهد وخلصان وكمان لعب 6 مباريات متواليه في سبعة عشره يوما واحنا لعبنا مباراة واحده فقط.. وانهم قادرون علي ذلك وهو ماحدث بالفعل.. هكذا كان كلام كابتن سموحه.. وهو بالفعل كان متصالح مع نفسه وقال الحقيقة بالفعل.. هنا لابد ان نرفع القبعة له ولفريقه الذي يستحق الفوز.. ولكن هناك جرائم ارتكبت حتي ينهزم المارد الاحمر..

 

 

 

هناك اخطاء الشناوي المهزوز.. وهناك خط دفاع لم ينصلح حاله وهو المسؤول الاكبر في كل سقطات الفريق.. وهناك الخطه الفاشله وهناك الجهاز الفني من ايام موسيماني الذي لم يوجه فريقه مرة واحدة عن قصة ترجيع الكره للخلف وليس للأمام مما جعل الامر محفوظا للفريق الخصم الذي يلجأ للهجوم حتي يحدث الضغط وينجح في احراز الاهداف كما حدث امام سموحه ومن قبله المحله وبيراميدز.. والنتيجه هي خسارة النقاط في الصراع علي بطولة الدوري وتساوي فرص الزمالك في تحقيق البطوله.

 

 

 

 

وبصراحه شديده.. هناك المخطئ الاكبر الذي اساء التقدير وفشل في اتخاذ القرار وتسامح في حقه المسلوب والاستسلام المذل لحفنة تقود كرة القدم علي هواها وتعمل كخصم لمجالس الادارات وليس من اجل خدمة كرة القدم.. والسؤال الذي يسأله البعض وهو لماذا تلمح وكأنك ترمي بأسهم النقد لمجلس الاهلي ؟!وتحمله كل الكوارث وكأنه المفروض ينزل الملعب بدلا من اللاعبين..

 

 

 

والجواب.. نعم هو المسؤول الأول عن ذلك ولكن بشكل أخر.. الا يعلم الساده في القلعة الحمراء ان مشاركة الانديه المصرية في البطولات الدوليه هو واجب وطني غير قابل للنقاش.. الا يعلم هؤلاء المحترمين الذين لهم منا كأشخاص كل محبه وتقدير ان اي تكليف من الدوله يعني ان يتم وضع ايسر السبل ويمهد الطريق وتزال العراقيل التي تمنع الانديه من اداء واجبها من كل الجهات المسؤوله وعلي رأسها الجبلاية ورابطة المحترفين.. هنا لابد ان تطالب الانديه بتفعيل اوامر الدوله وان يضع القاده الجداول والمواعيد التي تحقق الهدف.. وليس الاستعراض والتعامل مع ممثلي الكره المصرية وهنا اتكلم عن الاهلي كأبن جارية تعمل لدي اتحاد الكره.. ولكن للأسف تلك الاجهزه تخاطب الانديه وتقول لهم لابد من ضغط مبارياتكم حتي نعطبكم الفرصه لتلعبوا افريقيا.. هنا وافق مجلس الاهلي علي هذا الابتزاز وضاع منه الدوري العام الماضي وهكذا في طريقه للضياع هذا الموسم بعد ان لعب الفريق ستة مباريات في اسبوعين تقريبا وفتحت مستشفي الاهلي للمرهقين والشد العضلي والضامه والصليبي.. فقط للنادي الذي يلعب بأسم مصر.

 

 

 

 

 

 

اليس من حق الاهلي ان يرفض ذلك وكل الانديه المشاركه وتطلب من العباقره بتوع المسابقات ان يكون الجدول بدون ضغط او نرفض ذلك ولتتحمل الدوله هذا السفه من اشباه الرجال.. اليس هناك دكر بالبلدي يعلنها هالعب واشرف بلدي ولكن لا اسافر شرقا وغربا في الادغال والاحراش الافريقيه ثم النتيجه هي عقابي وخسارة الجلد والسقط بلغة المدبح.. لم يحدث هذا من رجال الاهلي ولهذا كان المشهد كما اوضحته سابقا.. وهو الامر الذي ادي في النهاية الي مهزلة الجبلايه والوداد المغربي والخطاب وضياع البطوله الافريقيه ليس علي الاهلي ولكن علي الكره المصريه.

 

 

 

 

اوعي حد يكلمنا عن الارهاق والبكاء علي الاطلال.. لو راجل قول هالعب من خلال جداول واضحه وفراغات مسموح بها عالميا وليس الانبطاح.

وارجو من الرجال المحترمين مرة اخري ان يكونوا عند حسن ظن جماهيرهم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق