يحي زكريا يكتب بصراحة : مولانا ..والنميمة الكروية

0 199

◼كم من الجرائم ترتكب بسبب مواقع العار والفضائح واقصد بها مواقع التواصل الاجتماعي التي كان الهدف من اختراعها هو التواصل مع العلوم والثقافة والحضارات حول العالم ولكن اصبحت مرتع للجرائم والسفالة وقلة الادب والكثير والكثير مايحتاج الي مجلدات تحتاج الي ساعات من التفسيرات.. اما عن المواقع الرياضيه فحدث ولا حرج وانتم جميعا علي علم بها.. لكن ماحدث من نشر تويته او تصريحات للكابتن احمد حسام ميدو يهاجم فيها المعلم حسن شحاته ويتهمه بأنه كان يكره النحوم مثله وكذلك شيكابالا ولهذا كان علي خلاف شديد معهم لأنني صاحب شخصيه ولي تأثير علي لاعبي الفريق واتحدث معهم ولهذا يكرهني!!

 

 

اعتقد ان هذا المنشور مفبرك علي المواقع لأنه يعني لا قدر الله جنون العظمه وان الكابتن ميدو فقد عقله وانا لا اعتقد ذلك لأنه لاعب محترف ويزن الكلمات جيدا ويعلم تماما ان الجماهير بكل الوانها لن تصدق ان هذه شخصية حسن شحاته الذي احبه الجميع.. ولهذا فأن نشر تلك الكلمات معناها تخريب النفوس والعلاقات بين ابناء منظومة كرة القدم الملتهبة اصلا بفعل التعصب.. كذلك الدور المشبوه الذي نراه علي بعض الصفحات التي نشرت تصريحات عن رئيس نادي الزمالك العريق يهدد فيه اعضاء الجمعيه العموميه بالنادي والذين ينتمون كرويا للأهلي بالشطب اذا صدر من اي احد منهم اي تلميح بذلك او اثناء مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك.. وان الرئيس ايضا ابلغهم انه سيراقب تليفوناتهم الشخصية للتأكد.
وطبعا ده كلام غير مضبوط رغم اني اتوقعه كما حدث في تواريخ وتصرفات سابقه.. ومازلت ارفض هذا المنشور الذي يسئ للرجل ومن قبله اعضاء الجمعيه العموميه واصحاب الاصوات في وجود اي مجلس..لكن احب بهذه المناسبه ان اذكر اي مجالس اداره ان من يختار الاشتراك في عضوية اي نادي فأهم اختيار له هو قربه من منزل الاقامه وتواجد اكبر عدد من الاصدقاء والعائله وليس تشجيع فريق الكره فهذا امر متروك للمشجعين وليس الاعضاء ولهذا تجد الاف من اعضاء الاهلي زملكاويه كما في عائلتي..وكذلك الالاف من اعضاء الزمالك اهلاويه.. ارجوكم لا تتعدوا الخطوط الحمراء وتسمموا الاجواء بين الاهل والاصدقاء بسبب قرار مجنون من اي مسؤول مخبول.

ارجوك ياشيخنا الكريم.. هو ينفع اكتب تعليقات فيها سباب للأخرين؟..ولا ينفع اقدم برنامج ع الهواء انتقد فيه اخطاء رياضيه واتناول الاشخاص بالقذف والاهانه عشان يصحوا ويمشوا علي الطريق الصحيح ؟ وكمان ينفع استضيف في الاستوديو الكروي صحفيين ليؤدوا دور في الهجوم علي النادي المنافس سلاحهم في ذلك النميمه وهتك الاعراض ..وايضا استضيف مسؤول علي الهاتف ليقوم بنفس الدور ولكن مع استخدام اقذر العبارات والكذب حتي لو فضح اسرار البيوت واتجني علي الناس بالباطل دون تدخل مني انا المذيع ولدي السلطه كامله لمنع هذا او ذاك ولكن وظيفتي وجذب المشاهدين والاعلانات تفرض عليه الطناش..

 

 

 

وبصراحه انا كمذيع بأعشق اهانة النادي الأخر ولهذا انا راضي بذلك.. ولكن من ناحية اخري هناك بعض الاصدقاء يلومونني علي ذلك ويتهموني بأنني خرجت من المله والدين لأن فعلتي ترقي الي فعل الكبائر..ولهذا ارجو ان تدلني يامولانا الشيخ الكريم علي الصح والخطأ مع العلم ان هذا هو مصدر دخلي الوحيد والضرورات تبيح المحظورات!!

 

 

..وكان الجواب من الرجل العالم بدين الله.. انك ايها المذيع المكلف بالعمل بضمير المسلم الحق قد ارتكبت الفحشاء والمنكر الذي نهي الله عنه في القرأن الكريم.. وقال لنا ايضا (ويل لكل همزة لمزة) وويل هنا هو مكان عميق في جهنم اعد لمن يرتكب هذا الذنب.. وقال تعالي عن من يرتكب كل ما سألت عنه (ايحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتا) تذكر ذلك جيدا ايها الصحفي او المذيع او المسؤول الي وصف الله تعالي لكم في الدين الحنيف.. وحتي لا اطيل عليكم وانا رجل دين ولست بتاع كوره ارجو لكم الهدايه وان لاتلعبوا بأيات الله وترتكبوا المعاصي وتجدوا لها المبررات..

 

 

 

 

واحذروا يوما يحصد ما في الصدور وتتكلم ارجللكم وايديكم الي الله شاهدة عليكم.. وهنا يكون الحساب العسير بعد ان ضربتوا بأيات الله وارتكبتوا كل المعاصي من اجل دنيا زائله.

 

هذا هو الحوار الذي تم امامي في الحقيقه وهو جزء ضئيل انشره لكم لأن رد مولانا كان اكثر عنفا وكأنه فتح جرح كان ينزف اصلا عنده وانطلق بكلمات الله وهدي رسوله ليعلم الاعلامي المغرور والذي احترم لحظة ضعفه للحظات والتي جعلته يستشير رجل الدين.. نعم شعرت انه استفاد وأخذ يهزي بعبارات التوبه والامتناع عن فجور نفسه بعد ذلك.. وتمنيت ان يكون صادق المشاعر.. ومر اسبوعان لم اشاهد الرجل و برنامجه بسبب ظروف مرضيه.. وحين بدأت العودة ومشاهدة العك الليلي السياسي والرياضي استوقفني الاعلامي التائب كما اعتقدت ورأيته يستضيف اربعة اشباه صحفيين يبيعون ضمائرهم لمن يدفع وكانوا يسبون الفريق الاخر بأقذر العبارات.. هنا ايقنت الحقيقه خاصة في هذا المجال وهي ان ديل الكلب عمره مايتعدل.. حتي القزم عمره مايطول!!

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق