يحي زكريا يكتب:ربنا ياخذهم..العنب غلي!!

0 171

 

 

ربنا ياخذهم..العنب غلي!!

ايوه ياساده.. كيلو السمك البلطي بتاع الغلابه اصبح سعره في المتوسط 40جنيه بعد ان كان 20جنيه منذ عام واحد فقط.. حرام والله..كيلو اللحمه ياساده في محلات الجزاره والسوبر ماركت تجاوزت ال150جنيه وحتي ال250جنيه..حرام والله.. اما الطماطم فهي مجنونه حبه فوق وحبه تحت.. ايه التخاريف ده.. لحمة ايه وطماطم ايه وسمك ايه.. واضح ان انا فلست وعندي ربع ضارب.. الدنيا مقلوبه.. مؤتمرات صحفيه لكل منظومة الكره المصريه.. رئيس الاهلي بيصرخ وعنده كل الحق ان الجميع خانوه وتركوه في صحراء جرداء ليلاقي مصيره اللي كان مطلوب انه يحصل ويخسر المارد الاحمر البطوله الافريقيه وينكسر انفه وحتي لا يزداد بطولات.. وقد حدث ما حلموا به.. واتحاد كره اضاع المنتخب القومي وعري مدربه وضحي به.. وافقد مصر استمرار التفوق الكروي علي كل المستويات حتي الاهلي وقصة الخطاب الفضيحه كانوا هم ابطاله.

 

 

 

 

ياه.. انا اسف.. احنا كنا بنقول ايه قبل الهباب والمؤتمرات والقرف ده.. اه افتكرت.. وكمان غير اللحمه.. الخضار مولع. تصوروا كيلوا الباميه ب30 جنيه.. وكيلو العنب ب25جنيه..والبصل لسه سعره في المتناول سواء الابيض او الاحمر الحمد لله.. لكن اللي ازعجني هو سعر المأكولات الشعبيه او اللي كنا نعتبرها كذلك ذي الكوارع اصبحت من50جنيه الي130جنيه. والله حرام..

 

 

 

طيب الناس الغلابه ده تلاقيها منين ولا منين.. ربنا يتولاهم.. اه لو سمحتوا انا شايف خبر عاجل الان علي الشاشه وبرنامج سيف زاهر بينفي فيه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ان الجبلايه اخذت قرار بأقالة مدرب المنتخب اللي راكب الطائره الان مع المنخب في الطريق لملاقاة كوريا وديا.. رغم انه اعلن ذلك بنفسه مع احمد موسي منذ ساعتين.. وكأننا شعب من الاغبياء وعلينا أن نصدق اي كلام يقال لنا من اتحاد علام ولا نفهم شئ..!!

 

 

 

 

 

ماعلينا خلونا في الاهم قبل ان تسحبنا الدوامه عن اصل المقال وهو المغالاه في الاسعار.. يعني الفاكهة غاليه جدا ايام ومعتدله في ايام خاصة البطيخ والمشمش.. اما البرقوق فأصبح من المحرمات لأرتفاع سعرها….اما الرنجه والبيض فحدث ولا حرج جنون بشكل هستيري.. طبق البيض ب60جنيه علي الاقل.. والعيش..

 

 

 

طيب بعد اذنكم هانتكلم في العيش بعد مانشوف المؤتمر الصحفي لمرتض منصور وهويشتم ويهاجم احمد دياب رئيس رابطة المحترفين الذي رد علبه السباب وقصة التسريبات والعار والفضائح للكبار في حضور الاعلاميين..وكمان السباب لرئيس الاتحاد السكندري الذي خطف لاعب سله من الزمالك والادعاء بأنه مضي للزمالك وقصة اعلان الرئيس مقاطعة الرجلين.

 

 

 

 

مفيش فايده حقكم عليه. بتوع الكوره عايزين يجرجرونا للهيافه وقلة الادب والسفاله التي يقودها اشباه الرجال.. اه.. نتكلم عن السكر والمكرونه والدقيق.. والله حرام الارتفاع المبالغ فيه.. لقد اصبح هناك عدم اقبال علي الشراء واصبحت هناك مشكله يعلم الله وحده متي ستزول تلك الغمه.. وفي نفس الوقت ربنا يسامحني ياساده اني اتكلمت في التفاهة واقصد بيها الرياضه لأنها اقل قيمه من الحديث عنها ومعاركها المصطنعه المقصود بيها ان ننسي همومنا ونشتم بعضنا ونتعصب بفعل شرذمه من الصعاليك جلست علي كراسي اكبر منها ولن تتركها الا اذا اكرمنا الله واخذ ارواحهم عشان نرجع نتكلم في الكوره.

 

 

 

 

 

◼وعشان خاطر القارئ المحترم هاتكلم شويه عن الكوره في موضوع هام جدا يغيب عن بال الكثيرين ولكنه مهم ايضا في تطوير الكره المصريه الا وهو الحضور الجماهيري في الملاعب ودوره في رفع مستوي اداء اللاعبين والاجهزه الفنيه وكذلك مدي قدرة الدوله علي تحقيق التفوق الكروي في المحافل الدوليه من خلال منتخبنا الوطني الذي يعاني الفشل الذريع ويقبض عليه الفشله وعاشقي الشهره والاضواء قليلي الحيلة والموهبه عديمي القدره علي الاداره العلميه ويتساوي هؤلاء مع بعض نظرائهم الجالسون في الجهة الاخري ويحملون الفشل ويجلسون به علي جثث الانديه المصريه.

 

 

 

 

 

في الحقيقه ان الدوله المصريه نجحت في خراب اقتصاديات الانديه بمنع الحضور الجماهيري الا بنسب كوميديه.. وهم يعلمون ان اهم جزء في المنظومه هو المال الذي يأتي من بيع التذاكر.. وبالتالي خرجت انديه شعبيه كبيره جدا تمثل ملاييين البشر من الدوري الممتاز لقلة الحيله والفلوس.. هبط الاوليمبي والترسانه والمنصوره.. طنطا.. بلدية المحله.. اسوان المتأرجح.. سوهاج.. كفر الشيخ.. وغيرهم.. وصعدت اندية المال والشركات فضاع الهدف الاول والاهم من نشاط كرة القدم والهدف منه ..سبب اخر وهو ان هذا الجيل من اللاعبين لم يلعب اغلبهم في ملاعب مكتظه بالجماهير وتحت ضغوط تؤهلهم لتحمل ضغوط جماهير الانديه الاخري والمنتخبات في ملاعبهم خارج الحدود ورأينا بأعيننا المصائب والهزائم التي واجهها المنتخب في السنغال وغيرها وماحدث للأنديه التي شاركت في البطولات الافريقيه وسقطت رعبا وخوفا من اصوات الحماهير.. والكثير والكثير الذي يحتاج لصفحات كثيره في قصة واهمية الحضور الجماهيري

 

 

 

 

 

 

..ولكن السؤال للحكومه المصريه..التجربه في السماح لنسبه عالية من الجماهير لحضور اللقاءات الافريقيه كانت رائعه.. والرده بعد ذلك والاكتفاء بحضور خمسة الاف فقط في مباريات الدوري هو الفشل بعينه.. نحن دوله قويه.. لقد سيطرت الدوله علي الشغب وجيل الفوضي الذي خرب وروع ولكنه اصبح الان مقبور تحت الارض فلماذا نخاف.. كل ملاعب الدنيا ممتلأه الا نحن.. لا تصدروا اليأس الينا.. لا تجعلونا نفقد الثقة في الاقوال لأن التصرفات تدل علي العكس.. لا تلوموا احد علي الفشل الرياضي عندنا وانتم تدمرون اقتصاديات الانديه وتطلبون تحسن الاداء ورفع اسم مصر وعلمها في كل البطولات العالميه.. من السبب؟!

 

 

انتم ياساده السبب في قصر رؤيتكم للهدف.. افتحوا الابواب.. لديكم مشروع تذكرتي الناجح جدا والذي يسجل الحضور بالاسم والتاريخ والعائله والولاده والوظيفه وكمان صورته.. كل البيانات التي تسهل السيطره متوفر.. رجال الامن العظماء موجودين.. الشباب الكروي الحالي لا يحمل اجندات تخربيه مثل التراس الندامه الذي كان اختراع رجال شرفاء اناروا الملاعب وذينوها ثم في خضم ثورات الخراب العربي شعر المحترمين بانحراف الروابط فتركوها وسيطر عليها خفافيش الظلام الذين نجحوا في بيع شرفهم لجماعات الظلام ومن يدفع فخربوا وحرقوا ثم تمت السيطره الامنيه بنجاح عظيم.. ايها الكبار.. الحل سهل.. ازيلوا عدسات العمي عن وجوهكم حتي ينصلح الحال.. واذا استمر الامر كذلك فليحيا الظلام ولا عزاء للأنديه والمنتخبات والرياضه المصريه.. ودقي يامزيكا!!!!!

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق