يحيى زكريا يكتب : وبصراحه شديده !! مش باحبه .. انا حر !

0 127

ومازلت عند رأيي.. انا لا احب هذا الرجل.. انا باتفرج علي اي مباراه للأهلي وأنا مش مبسوط.. الاداء غير مقنع.. لا خطه ولا أداء.. كله بالبركه ودعاء الجماهير.. هناك فوز ولكن بطعم أخر وهناك فرق تخسر او تتعادل لتكون انت في المقدمه ..موسيماني كما كتبت الاسبوع الماضي اصبح عبء علي النادي الاهلي.. ماحدش عارف يأخذ القرار.. يستمر ام لا؟!..فيه بطولات لكن القادم والحالي لا يبشر بالخير.. ماذا حدث اول امس امام الرجاء المغربي.. لن اطيل في هذا لأن حضراتكم زعلانين وعارفين كل حاجه اكتر مني.. لن اتكلم عن السوليه الغير منضبط وقد يكون احد اسباب الخروج الافريقي لا قدر الله بالرعونه والغباء الكروي وهو يعلم ان الحارس المغربي كاد يصد ضربة الجزاء الاولي.. ثم اتبعها في نفس الزاويه ولم يعقلها ويشغل دماغه واضاع هو ومن يدربه الذي لم يفطن هو الاخر لسوء اداء الضربه الاولي فكلف بالثانية دون تكليف لاعب اخر بها للتمويه علي الحارس المتألق وضاعت فرصة الثالث والسيطره بعد الطرد وانهاء الحدوته والصعود لقبل النهائي دون انتظار لقاء العوده.

 

 

انا لا احب هذا الرجل الموس فنيا وليس انسانيا ..سيظل جمهور الاهلي علي نار حتي لقاء الجمعه القادم لأن الكوتش يعشق ان نكون حياري وغير مطمئنين بعد ان كان الأمر في المتناول.. كفايه كده لأن الكلام بقي مكرر بع كل مباراه للأحمر.. وانا اعتقد انه من الافضل ان لا انتقد اكتر خاصة ان التركيز وتهيئة الاجواء مطلوب حتي اللقاء ولكن حاولت ولكنه يستفزني دائما.. وكل دعواتي في هذا الشهر الكريم ان يهزمني موسيماني وان يتفوق ويمر ويفوز علي الرجاء لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل ولنا في الماضي قصص نجاح للمارد الاحمر خارج ارضه.. بل وتحقيق البطولات الافريقيه خارج الديار وبعيدا عن الجماهير السند والظهر ..ان شاء الله يحدث ذلك.. اما عن تصوري الشخصي فقد قولته اكثر من مره.. الفتره القادمه صعبة علي عشاق الفانله الحمراء.

 

 

◼وطالما ذكرنا الجماهير فلا بد من تحيةتقدير للدوله المصرية علي السماح بحضور 20000متفرج للمباراه وهو رقم فاق تصورنا بعد ان كنا نلعب مبارياتنا القاريه بخمسة الاف علي الاكثر.. وقد استوعبت تلك الجهات درس مباراة السنغال الذي حضره اكثر من سبعون الف وبصورة مشرفه.. وهو مايدعونا الي سؤال كبارنا المسؤولين.. لماذ لا نبني علي هذا ونزيد الاعداد ونضاعفها.. ايها الساده المحترمين.. لماذ الخوف.. نعم كان هناك كابوس من استعمال الشباب الصغير في لعبة السياسه وابان الفوضي.. نعم كان هناك التراس تم شراؤه وتحولوا لبلطجيه لمن يدفع ولكن الدوله المصريه وشباب مصر انهوا تلك الايام السوده والحمد لله والان نحن نعيش الامن والامان.. ايها الساده.. الانديه تدفع اموال طائله لتواجه حدوتة الاحتراف وهذا ينعكس علي المنتخبات الوطنيه.. فلماذا لا تعود الجماهير وينصلح احوال الاندية اقتصاديا وايضا لا نبكي ونقول الانديه الشعبيه ضاعت واختفت لصالح اندية الشركات وبالتالي اصبح الشباب دون انتماء ..ايضا ايها الساده رغم شكري لكم علي زيادة عدد الجماهير في لقاء الاهلي الا انه يجب ان تستوعبوا ان مباراة الاهلي والرجاء في المغرب عدد الحضور سيكون سبعون الف منفرج مما يعني اكتر من ثلاثة اضعاف ما عندنا واللي فرحنا به.. فهل ايها الساده ان الامن في مصر اقل من المغرب.. ارجوكم لا تفضحونا وترسلوا رسالات للعالم اننا ما زلنا مرتعشين.
اسباب كثيره تدعونا الي اتخاذ القرار.. افتحوا الابواب ولا تخشوا لأننا دوله عظمي وقويه.. وحتي لا انسي هل حضر العشرون الف اول امس ؟ لا لم يحدث فقد حضر اقل بكثير.. ولهذا افتحوا ابواب الملاعب بعدد المقاعد ولنعود الي الماضي الجميل.. واياكم ايها الكبار ان تفصلوا بين المباريات المحليه والدوليه ونعود الي الوراء.

 

◼يامثبت العقل والدين.. ان يحتفي الاسطوره محمود الخطيب. بصديق الملاعب المعلم حسن شحاته نجم النجوم واحد علامات الكره المصريه الكبار لاعبا ومديرا فنيا لمنتخ مصر في القلعة الحمراء ضيفا كبيرا ومرغوبا ومحبوبا.. ان يتحول هذا الامر الي تريند بلغة السوشيال ميديا الحاليه ومثار التعليقات والاهتمام الاعلامي ويكون الخبر وصور الاستقبال اهم حكاية وكأنه حدث فريد من نوعه لا ولم يتوقعه احد..وده ليه.. لأن حثالة البشر ومطاريد الانسانيه وعديم الاخلاق بعضهم سقط بالباراشوت علي مقاعد ادارات بعض الانديه ومهمتها الاولي الاخلاق والتربيه الحسنه للشباب الصغير رياضيا واخلاقيا وحولتها الي عزب موروثه واشعلت نيران التعصب لدي تلك الاجيال وصورت لهم الرياضه علي انها ليست تنافس شريف ولكن حرب ومعركة ضد النادي الاخر واللي صوته عالي هو الجدع وشجيع السيما.. وحول الشباب الي تبني اسلوب الكراهية والغل ضد اخيه طالما لا ينتمي الي ناديه.. ومن هنا كان التريند والاعلام والتغطيه العاليه للقاء الاخلاق والادب لرجلين كانا ومازالا من اعظم الاجيال خلقا وادبا.. والحمد لله انهم عاشا ايام الزمن الجميل وشربوا من نهر الاخلاق الحميده ولم يتربوا علي القذورات وتربية حثالة البشر.
هي ده الحكاية.

 

◼وبدأت معركة تكسير العظام.. اصدر نادي الرجاء المغربي بيان فند فيه من وجهة نظره ما يدعيه بأن حكم اللقاء ظلم فريقه وافاد الاهليي واحتسب ضربة جزاء ظالمه وهدف ظالم ومخرج المباراه المصري ظالم والشوارع حول الملعب ظالمه والاكل فاسد والمياه اللي شربوها سامه والاتوبيس اللي ركبوه خربان والشمس كانت طالعه بالليل… الخ.
يحاول المغاربه استنساخ اجواء مباراة الاهلي والترجي ويشحن الاجواء ويخلق التعصب لجماهيره ويخوف الحكام اللي هاتحكم.. ويضعف معنويات لاعبي الاهلي قبل اللقاء المرتقب.
والسؤال.. هل نرد علي تلك المعركه اعلاميا.. والجواب هو لا بالطبع.. فليتحمل المدرب ولاعبوه تلك الثرثره وقلة الادب من ادارة فريق كنا نحترمه..لو كان هؤلاء لعبوا برجوله ما كنا سمحنا للأقزام ان يقذفونا بالتوب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق