يحى زكريا يكتب: بصراحه شديده!!  العار من داخل الديار

0 228

 

 

الناس زعلانه من فيديوهات الصحفي علاء صادق الموجود في قطر والتي هاجم فيها قناة on sport الرياضيه واتهمها بأنها تسلك سياسه معاديه للنادي االاهلي المصري وتعمل لصالح نادي الزمالك.

 

ونشر وثائق وادله باليوم والساعه تثبت صحة مايقول وعرضها علي الرأي العام الكروي بعد ان اصبح كل شئ متاح في عالم الانترنت والفضاء المفتوح ويعكس عدم قدرة اي وسيله اعلاميه ان تمنع اخري من الحديث.. وهنا انقسم الكرويين مابين مؤيد ومعارض.. وثار مذيعي قناة on وخرجوا للرأي العام رافضين الاتهامات وكالعاده خلطوا مابين الحديث في الرياضه وبين السياسه وان صادق ارهابي ويعمل ضد الدوله المصريه وانه عضو في جماعة الاخوان الارهابيه ويحاول ان يخترق الجماهير ويألب الرأي العام كجزء من سياسة الجماعه ضد الدوله المصرية مرتديا قناع التقيه.

 

 

في الحقيقه انا لايهمني تلك المناوشات وتبادل الاتهامات بقدر مايستوعبه العقل والمنطق وليس الفضفضه والضحك علي الذقون ونوايا الطرفين وضياع المعلومه الصحيحه عن المتابعين المساكين.. واشير هنا الي حقيقة الاتهام والذي لا يخفي علي احد ان به الكثير من الصحه وانا هنا لن ازيد علي ماقيل والردود ولكن سأضرب مثلا واضحا علي هذا الانحياز والذي يتيح للأخرين ان يؤكدوا صحة مايقولون بناء علي اخطائنا في الداخل.. فالجميع يعلم تماما ان قناة الزمالك هي جزء من اصدارات القناه المتهمه بالانحياز.. وان من يعمل بها والضيوف تدفع القناة مرتباتهم.. وان السياسه التحريريه لكل قنوات on تضعها الشركه المتحده وهي من تحاسب علي الفاتوره او السقوط الاعلامي لقنواتها.. في نفس يوم لقاء الاهلي وفيوتشر استضاف الغندور العجيب سليط اللسان الصحفي  عمرو الدرديري وكان موضوع الحلقة هو النادي الاهلي وليس نادي الزمالك المنوطه بأخباره.

 

 

وعلي مدار ساعتين من التدني  وتبادل المذيع وضيفه الهجوم علي الاحمر الذي فاز منذ لحظات يأربعة اهداف علي فريق فيوتشر.. ومن ثم اتهام المهزوم بالتواطؤ وان مدربه علي ماهر اهلاوي ولاعبوه سعد سمير وكريم نيدفيد اهلاويه وبالتالي كان لابد ان يتركوا المباراه للأهلي.

 

 

 

ولن اطيل فيما حدث من خرق لكل مواثيق الاخلاق والعمل الاعلامي المحترم وماشاهده الجميع.. ولكن اشير الي الشركه المتحده وأسألها.. البس هذا سفه ؟.

 

أليس  هذا خروج عن سياسة الشركه كما تدعين الحياديه بين الابيض والاحمر؟! ايضا ماهو القرار الذي اتخذته الشركه المحترمه الكبيره حيال هذا المذيع السفيه وضيفه الاحمق الذين يزرعون الفتنه ..واسأل ايضا ماذا لو نشر علاء صادق واخرون من انهامات ونشروا ماحدث في قناة الزمالك من قاذورات لا تمثل الا اصحابها وليس جماهير الزمالك العظيمه ومنهم اهلي واصحابي.

 

ما هو الرد علي ذلك.. اليس لنا نحن اعين واذن نري ونسمع بهم.. انتم العار وليس من هم خارج الديار.. ثم بعد ذلك نخرج جميعا ونتساءل من الذي يغذي النعصب الكروي في بلدنا.. اعتقد ان من يعمل في الخارج قد ازاح الستار عن المخفي وعن زعماء الفتنه!!

 

 

وبهذه المناسبه اسأل الدرديري الذي يشعل  الفتنه  .. هو مش جينيش وكمال عبد الواحد زملكاويه بيلعبوا في النادي اللي بيفوت ؟ايضا اسأل هو الزمالك فوت مباراة القمه واتغلب بخمسة اهداف هو الاخر.. ولا الاسماعيلي فوت للأهلي بأربعة اهداف.. ولا.. ولا.. ولا.. ايها العار سامحنا فبعضنا اقذر من اتهامك بأفظع التهم..

 

اعتقد.. مفيش فايده طالما أن هناك من لا ينتمون للبشرية  استطاعوا التخفي والظهور في شكل بني ادمين !

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق