يحى زكريا يكتب : بصراحه شديده !! الانجازات ..والرجل الكاريزما

0 90

 

 

حاجه تشرف..وحاجه  تكسف..المغرب والسعوديه يرفعون رأس العرب في مونديال كأس العالم 2022 بالدوحه والتي سبقتهم كدوله عربيه في رفع شعار امجاد ياعرب..تنظيم رائع..رسوخ علي المبادئ في وجه كابريهات الدعاره الغرببه..احلى من كده مفيش.

 

 

 

بالاضافه الي ما سبق من تأهل السعوديه والمغرب الي دور ال16 للمونديال مع كتيبة كبار واسياد العالم في كرة القدم ولتكتمل صورتنا الرائعه من كل النواحي علي امل ان نطمع اكثر واكثر في اعظم تمثيل للكره العربيه..ولما لا والبطوله وحدت العرب بعد ان فرقتها السياسه وهو اعظم من الاموال التي بنت هذا الفخار العربي من ملاعب عظيمه وبنيه تحتيه ممتازه.

 

 

 

 

 

 

علي الجانب الاخر في ارض الكنانه يرفع الاعلام وتيرة التشجيع والاعتزاز والفرحه بهذا العرس الكبير وكأن منتخب مصري يلعب هناك..روح جميله من بلد عظيم كان قاب قوسين او ادني من التأهل مع العظماء ولكن كان القدر ان يكون السنغال هو الاجدر بذلك..والاجمل ان تشرفنا السنغال وتقدم مايسعد الكره الافريقيه وتتأهل الي دور ال 16 وتعوضنا عن حزننا العميق.

 

 

ولكن ما يحزنني هو سقوط بعض الاعلاميين والصحفيين في منزلق جلد الذات وفتح ابواب الندم والبكاء علي الاطلال حين يقوم هؤلاء بالمطالبه بمحاسبة المسؤولين عن عدم التعاقد مع مدرب السعوديه الذي كان متاح عام 2011 لتدريب منتخبنا معتقدين انا الفشل الكروي يعني المدرب فقط وليس المنظومه كلها..والسؤال ماهي اوجه الاستفاده من ذكريات الماضي وسط صوره عربيه مبهرة وكره عربية تشرف المصريين قبل الاشقاء في اسيا وافريقيا؟!

 

 

فلندعوا بمزيد من النجاح العربي والافريقي ونجفف دموع الندم علي ماضي ولي واصبح ذكريات .

 

 

 

 

 

◼ الكبير كبير.. والعظماء بنوا امجادهم من حكمة القرار مقتنعين بدستور يقول ان الطوب يردم الصغار ويعلو بالكبار..هذا الكلام ينطبق علي النادي الاهلي كبير افريقيا والعرب والمارد المصري الذي لا يشق له غبار..فلنترك كرة القدم ولا نتحدث عنها اليوم لأن الاهلي حسمها واصبح بلا منافس.

 

 

 

ولكن مع احترامي واقتناعي انها اللعبه الشعبيه الاولي والاعظم في العالم وان مشجعي كرة القدم هم من يصنعون امجاد هذا الفريق او ذاك..لكن هناك حقيقه اخري وهامة وهي ان كرة القدم اصبحت صناعه وليست هوايه..من يملك المال يستطيع ان يرفع مستوي الرياضه وبالتالي تتحقق الانجازات..والاعظم ان يكون من يدير هذه الصناعه هو رجل يجمع مابين الوعي والاداره والخبره..وبين الكاريزما والقبول من الهدف الاول لكل هذا وهي جماهير النادي الاهلي التي وثقت في نجمها واسطورة كرة القدم الاهلاويه الكابتن محمود الخطيب.

هذا الرجل حباه الله بالحكمه والموهبه ورائحة العظماء الذين سبقوه في ادارة القلعه الحمراء فكان علي موعد مع القدر..احترم الاراده وحب الجماهير..ايضا كان عند حسن ظن اعضاء الجمعيه العموميه للنادي..وكانت النتيجه هي اكبر ميزانيه في تاريخ القلعه الحمراء محققة فائض في ظل الازمه الاقتصاديه وفي فكر ان الاهلي مؤسسه تصنع الابطال وتقدمهم لمصر ليرفعوا علمها خفاق..ومؤسسه لا تهدف الي الربح..ولكن حدث النجاح العظيم.

 

 

 

 

 

ثم بعد ذلك اضاف مجلس ادارة الاهلي الحالي بقيادة الاسطوره الاخلاقيه بيبو اعظم هديه لعشاقه وهو اهلي التجمع الخامس الذي تم افتتاحه تجريبيا قبل الافتتاح الرسمي قريبا..الفرع الخامس للقلعه الحمراء ..ورغم ان الرجل بيفكرني بما يحدث من خونة الداخل والخارج ضد الدوله المصريه ورئيسها..كما يتعرض الخطيب والاهلي من بعض الحاقدين وعلى رأسهم من جعل كل هدفه التطاول و توزيع الاتهامات الجوفاء والبلهاء واستغلال قناة ووسائل السوشيال ميديا مع بعض المنتمين إليه والمأمورين بأمره  وايضا من تحالفوا مع الشيطان  ومستمرين في غيهم..فماذا كانت النتيجه ؟!

 

 

انجازات وانجازات واخرها عقد الرعايه الكبير جدا جدا من الرعاة الجدد للفريف الذين وثقوا في الرجل وقبله الكيان لأنهم شخص واحد فاطمئنوا ان اموالهم ستدفع في المكان الصحيح وستعود عليهم بمكاسب اعظم..

 

 

 

اما الخونه فسيموتون بغيظهم وستأكلهم نيران الحقد..واما ابليس فيكفيه قلة الادب ويكفيه الاوضه والصاله اللي عمال يغير دهانها كل يوم معتقدا انها اعظم انجازاته التي سيخلدها التاريخ..العظماء والانجازات تبقي..وصراصير البالوعات تموت !!!

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق