وزير الشباب والرياضة يجتمع بكيروش والجهاز المعاون للمنتخب عبر الفيديو كونفرانس

0 97

عبر تقنية الفيديو كونفرانس إجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى المصرى الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز المعاون له وذلك للإطمئنان على كافة إستعدادات المنتخب لمباراة السنغال المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 ومناقشة كافة المتطلبات التى يحتاجها الجهاز الفنى لضمان الصعود للبطولة الدولية .

 

ومن جانبة أكد أشرف صبحى للجهاز الفنى للمنتخب عن ثقة جموع الشعب المصرى للاعبين ولهم فى تحقيق الفوز فى المباراتين الذهاب والعودة مشيراً ان هناك جلسة جمعته برئيس الأتحاد المصرى لكرة القدم جمال علام من اجل مناقشة كافة الترتيبات المتعلقة بالملعب الذى سيحتضن اللقاء ” استاد القاهرة ” وايضا الجدول الزمنى المحدد لتدريبات المنتخب ضمن معسكره المحدد الأيام المقبلة بالتنسيق مع الجهاز الفنى، وتوفير كل متطلبات الجهاز.

على جانب اخر يستعجل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للحصول على الموافقة الرسمية والنهائية بحضور 60 ألف متفرج مباراة المنتخب الوطني المصيرية الأولى امام السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة . 

يقام اللقاء يوم 24 مارس الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي وكانت كل الترتيبات التي يجري اتخاذها الأن لحضور 60 ألف متفرج ..وتقوم كل الأجهزة والأدارات المعنية تعمل على قدم وساق لكي توفر اعلى درجات التنظيم والتأمين والراحة للجماهير ليخرج اللقاء بما يليق بسمعة الكرة المصرية وفي ظل الأجراءات الأحترازية التي تتخذ في مواجهة فيروس كورونا .

 

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد عقد اجتماعاً مع كافة المسئولين في الإدارة الرياضيية وعدد من مؤسسات الدولة للوقوف على كل الخطوات المتخذة لراحة الجماهير .. وبقي الرد النهائي والرسمي من الفيفا على عدد المتفرجين الذي حدده اتحاد الكرة لؤازرة المنتخب في هذه المباراة الهامة .

 

من جهة أخرى طالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم من اتحاد الكرة المصرى برئاسة جمال علام توفير ملعبى الدفاع الجوي وبتروسبورت وذلك لاستضافة تدريبات المنتخب في المعسكر المقبل استعدادا لمباراتي السنغال فى تصفيات كأس العالم، حيث يخوض الفراعنة مرانا وحيدا باستاد القاهرة خوفا على ارضيته من الإرهاق.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه كارلوس كيروش إستهلاك أرضية ملعب استاد القاهرة قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى فى ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ليقيم مران وحيد للفراعنة على استاد القاهرة.

 

جاء هذا فى الإجتماع الذى عقد بين كيروش ومجلس إدارة الاتحاد حيث اتفقا على عدم إقامة أى مباريات على استاد القاهرة لتكون مباراة الزمالك والوداد المغربي يوم 12 مارس الجارى بدوري أبطال أفريقيا، هي آخر مواجهة تقام على ملعب استاد القاهرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق