وزير الشباب والرياضة : لا نريد أن يرى العالم اننا نغيير القانون بعد اقراره

0 92

 

قال الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في ندوة اقامتها نقابة المهن الرياضية أنه يسعى إلي اجراء تعديل على قانون الرياضة من خلال مجلس النواب بما يتوافق مع محاولات ضبط عمل الجمعيات العمومية للاتحادات

 

 

وأضاف : حينما بدانا نفكر في التغيرات الطفيفة توجهت إلي سويسرا للاجتماع مع الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وممثل الحركة الرياضية الدولية في مكتبه بسويسرا للتشاور بشأن رؤية التعديلات.

 

وتابع : لا نريد أن يكون الانطباع لدى اللجنة الاوليمبية الدولية اننا نريد تغيير قانون الرياضة بعد سنوات قليلة من اقراره.. وان القانون فيه ايجابيات كثيرة جدا ولكن نحتاج إلى بعض التعديلات التي نسعى لأن تتم في أطار النسق الرياضي الدولي الذي يراعي احترام الميثاق الاوليمبي و الضوابط الدولية.

حضر الندوة الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور عبدالمنعم عمارة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الاسبق والدكتور فتحي ندا نقيب الرياضيين، وعدد كبير مم خبراء الرياضة منهم الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الاسبق والدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الاسبق ورئيس اللجنة العلمية في وزارة الرياضة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق