وزير الرياضة يوافق على دعم ورعاية بطولات الاتحاد العربي للفئات الخاصة .

0 246

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب تقديره للجهود التي يبذلها ايهاب حسنين في خدمة الرياضة البارالمبية .

وأعرب الوزير عن سعادته بفوز حسنين برئاسة الاتحاد العربي لرياضة الفئات الخاصة كأول رياضي من متحدي الإعاقة يتولى رئاسة هذا الاتحاد الذي يتولى تنظيم ونشر مختلف الرياضات العرب من متحدي الإعاقة .

 

 

وقد وافق صبحي على استضافة مصر لاجتماعات مجلس إدارة الاتحاد العربي .. وتوفير كل سبل الدعم لكي تستضيف مصر البطولة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة..وكذلك بطولة الإعاقة الذهنية التي تضم رياضات الفروسية والسباحة وتنس الطاولة.. وستتم دعوة اندروبرسون رئيس اللجنة البارالمبية الدولية وكذلك رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة.

وكان الوزير قد استقبل رئيس الاتحاد العربي لرياضة الفئات الخاصة في مكتبه وهنأه على الفوز برئاسة الاتحاد الذي جاء تأكيداً لمكانة مصر لدى الأشقاء العرب ..وكذا لما يتمتع به ايهاب حسنين من علاقات طيبة مع القيادات الرياضية العربية .. ووعد الوزير بتوفير مقر مناسب للاتحاد في مصر .

والمعروف أن حسنين كان لاعباً في منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس وشارك في دورتي سول وبرشلونة الباراليمبيتين .. ويرأس الاتحاد العربي للكرة الطائرة جلوس وعضو مجلس إدارة .اللجنة البارالمبية المصرية

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق