وزير الرياضة يلتقي الاتحادين العربي والافريقي للترايثلون

0 42

 

 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على لقاء عدد من أعضاء مجلسي إدارة الاتحادين العربي والافريقي للترايثلون برئاسة اللواء أحمد ناصر نائب رئيس الاتحاد الدولي.

 

وكان الوزير قد وصل إلى الغردقة حيث تقام البطولة الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024 .. والتقى أيضاً عدد من أعضاء الاتحاد المصري منهم الدكتور أحمد حسام جلال نائب رئيس الاتحاد والعميد محمد عبدالمنعم والدكتورة نادية صبحي عضوي المجلس واللواء محمود حسين العطار المدير التنفيذي للاتحاد .. وندا مشعل مديرة العلاقات الدولية والاتصال الدولي في الاتحاد الافريقي واتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية الاوكسا

 

اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحادين المصري والافريقي للترايثلون

 

اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحادين المصري والافريقي

للترايثلون

 

 

وأكد صبحي خلال لقاءه مع مسئولي الاتحادين ومنهم اللواء عبدالمالك جاني من الامارات ولطفي العبيد من تونس أن مصر حريصه على توفير كل الإمكانيات لكل البطولات .. مشيداً بالنجاحات التي حققتها رياضة الترايثلون في مصر والمنطقة العربية والإفريقية .

وقال إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية أن تبقى مصر داعمة لكل الشباب والرياضيين في مختلف دول العالم وهو ما تأكد من خلال استضافة مصر لأكثر من 335 بطولة دولية وقارية منذ عام 2018 بما تمتلكه مصر من إمكانيات كبيرة في البنية التحتية والكوادر الإدارية المتميزة .

 

وأعرب اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحادين العربي والافريقي للترايثلون عن تقديره لما يقدمه الوزير للرياضة وخاصة الترايثلون وان ما يتحقق على أرض الواقع من نجاحات في مختلف اللعبات بمثل اهتمام الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على أن تبقى مصر قبلة للشباب العرب والأفارقة ومن كل العالم .

الترايثلون
الترايثلون

وكانت البطولة الإفريقية للترايثلون وكأس العرب قد انطلقت من ساحل مدينة سهل حشيش بالغردقه بمشاركة أكثر من 25 دولة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق