وزير الرياضة يستقبل رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون بحضور ناصر

0 134

 

 

وصلت إلى القاهرة اليوم ماري سول كاسادو نائب رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية و رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون بدعوة من الاتحادين المصري والافريقي للعبة برئاسة اللواء أحمد ناصر .

 

و ستتوجه غدا إلي الغردقة لحضور افتتاح وفاعليات البطولة الأفريقية الدولية للترايثلون المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حرص على استقبال كاسادو والترحيب بها بحضور اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحادين المصري والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة .

 

وأكد صبحي لرئيسة الاتحاد الدولي أن مصر تضع كل إمكانياتها لنشر رياضة الترايثلون في ربوع مصر والتي تأخذ في الانتشار بشكل كبير وفي مدة قصيرة .

 

وأشار الوزير إلى أن هذه الرياضة المتكاملة لها جاذبيتها الخاصة وانه يأمل في أن تتواصل البطولات على أرض مصر وهناك استعداد تام لاستضافة كافة البطولات العالمية للعبة .

 

و لدى ماري سول كاسادو حرص شديد على حضور البطولات التي تقام في مصر و تؤكد دوماً أن ما قدمته مصر للعبة في المنطقة العربية والقارة الأفريقية يمثل نقلة نوعية كبيرة منذ أقامت بطولاتها الاولى في الاقصر مهد حضارة العالم .. مشيدة بالعمل الجبار الذي يقوم به اللواء أحمد ناصر في خدمة اللعبة .

ماري سول كاسادو رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون
ماري سول كاسادو رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون في الاقصر

ومن جهة أخرى تنطلق البطولة الأفريقية الدولية وكأس العرب في مدينة سهل حشيش بالغردقه في محافظة البحر الأحمر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يوم الخميس وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 25 دولة ..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق