وزير الرياضة يستقبل بسنت حميدة وإيهاب عبد الرحمن بعد دورة ألعاب البحر المتوسط ..شاهد

0 182

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الثنائي بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر في منافسات ألعاب القوى، وإيهاب عبد الرحمن بطل رمي الرمح في مطار القاهرة، بعد دورة ألعاب البحر المتوسط، والتي تستضيفها الجزائر في نسختها رقم 19.

وتوجت بسنت عبد الحميد بميداليتين ذهبيتين في منافسات ألعاب القوي، كما حصل إيهاب عبد الرحمن، على الميدالية الفضية في رمي الرمح، بعدماحقق مسافة قدرها 78.51 متر.

ووصل رصيد بعثة منتخب مصر خلال المشاركة فى دورة العاب البحر المتوسط المقامة حاليا فى مدينة وهران بالجزائر، إلى 43 ميدالية متنوعة، منها 11 ميدالية ذهبية و 14 فضية و 18 برونزية حتى اليوم 3 يوليو لتصل مصر إلى المركز السابع فى الترتيب العام للدورة وما زالت الفرصة متاحة أمام لاعبي بعثة منتخب مصر لحصد مزيد من الميداليات خلال اليومين المتبقين من عمر المنافسات.

وأثنى وزير الرياضة على إنجاز بسنت حميدة التاريخي، وأكد أن هذا الإنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ منافسات ألعاب القوى المصرية، أن مصر تدخل العديد من المنافسات التي لم تشهد تواجد بها، وأن ننافس عليها ونتفوق بها، هو أمر يستحق الفخر.

وأكد وزير الرياضة على أن الدولة المصرية تساند جميع أبطالها الرياضيين وتقف خلفهم في سبيل تحقيق أفضل النتائج والفوز بالميداليات في البطولات المختلفة.

مضيفًا أن دورة ألعاب البحر المتوسط تعتبر استعدادا قويا للمنافسة بقوة في الاولمبياد القادمة، مشيرا إلي أن الوزارة تسهم في تخريج جيل جديد من الرياضيين ليكونوا قوام المنتخب في المستقبل من خلال المشروع القومى للموهبة والبطل والأولمبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق