وزارة الرياضة ترفض سفر جمال عبدالحميد مع الزمالك لهذه الاسباب

0 144

أبلغت نادي الزمالك برفضها الموافقة على قرار مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور باختيار ، جمال عبد الحميد عضو المجلس  برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلي  الكاميرون، للقاء  فريق نادي إيليكت سبورت التشادي في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

 

 

أكدت مصادر في الوزارة أن عدم إدراج اسم جمال  عبدالحميد في القرار الوزاري بالسفر يأتي لعدم الاعتراف بوجود جمال عضوا في المجلس الحالي بعد أن تم الحكم ببطلان عضويته نتيجة لعدم استيفاءه شروط الترشح في انتخابات النادي الأخيرة ، ورغم أن مجلس الإدارة يؤكد أنه لا توجد أي موانع تمنع عبدالحميد من التواجد في المجلس والتمتع بكامل حقوق العضوية إلا أن الوزارة. أكدت عدم صحة هذا الموقف وان وجوده في عضوية مجلس إدارة النادي مخالف .

 

 

 

ومن ناحية أخرى اختار  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اللواء علاء مقلد، لرئاسة البعثة للسفر إلي  الكاميرون لمواجهة بطل تشاد.في دور ال 32 لدوري أبطال أفريقيا

وقد أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة جوسفالدا فيريرا قائمة اللاعبين المسافرين و تضم

محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية في حراسة المرمى

أما الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

وفي خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

 

أما المهاجمون فهم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق