والد محمد الننى: ابنى مستمر مع ارسنال حتى نهاية عقده وارتيتا متمسك به

0 176

أكد ناصر النني والد الدولى المصرى محمد النني المحترف ضمن صفوف نادى أرسنال الإنجليزي، أن ابنه محمد رد على الشائعات المثارة فى الفترة الاخيرة التي قالت إن إدارة الجانرز فسخت تعاقده، مضيفًا أن ميكيل أرتيتا مدرب الفريق متمسك به.

وقال والد النجم المصرى الننى خلال تصريحاته لبرنامج “ملعب البلدوز”محمد رد على الشائعات التى انتشرت بفسخ عقده، بعد مشاركته امس في لقاء ليفربول، محمد متواجد في النادي لنهاية الموسم وحتى نهاية عقده ”

واضاف والد محمد الننى” عندما عاد النني من الإعارة لصفوف بشكتاش التركي، أثبت نفسه وأقنع مدرب الفريق بإمكانياته، أرتيتا متمسك بمحمد، وقد يحتاجه الفترة المقبلة بين صفوف الفريق الأساسي ويكمل مشواره في النادي حتى نهايته”.

واختتم والد النجم المصرى تصريحاته عن انتقاله للأهلي، قائلا ” الأهلي نادي كبير، وبالتأكيد لا مانع من اللعب بين صفوف الأهلي في حالة عودته إلى مصر.. محمد متربي في النادي لمدة 10 سنين”

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية قد نشرت الاسبوع الماضي، أن النني اقترب من الرحيل عن أرسنال في شهر يناير المقبل، من أجل الانتقال إلى صفوف جالاتا سراي التركي بعد ان يتم فسخ عقده مع الفريق الانجليزى لخروجه من حسابات مدرب الفريق ميكيل ارتيتا .

وشارك الدولى المصرى محمد الننى بديلا امس فى لقاء القمة الذى جمع بين ليفربول وارسنال والذى انتهى بفوز الريدز برباعية نظيفة سجل منهم النجم المصرى محمد صلاح هدف وحيد .

وكان النجم المصرى محمد الننى قد نشر على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى اول امس صورة له من تدريبات ارسنال معلقا عليها ” مستعد لمباراة غدا ” ليكذب الشائعات المنتشرة فى الفترة الاخيرة وانه يشارك فى التدريبات ويسير بشططل جيد مع فريقه الانجليزى .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق