هيثم شعبان يعلق على هزيمة بتروجت من الأهلي في نصف نهائي كأس مصر

0 128

تصوير: فاطمة ياسر

 

علق هيثم شعبان المدير الفني لفريق بتروجت على الهزيمة التي تلقاها فريقه من الأهلي بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس مصر.

وقال شعبان في المؤتمر الصحفي: “‏الفترة الأخيرة كنا نعمل مع 16 لاعبًا فقط لا غير، وألوم على وكلاء اللاعبين الذين أقنعوا لاعبيهم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري بالبقاء في المنزل لمدة شهرين”.

وأضاف: “حرمهم من ناديهم طوال هذه الفترة وهذا لا يمت للاحتراف بصلة، فلو أراد اللاعب الرحيل فليرحل بشكل قانوني ورسمي ولن نمنعه ولكن بهذا الشكل فلقد أصابنا بالاستياء الشديد”.

وواصل: “كان لدينا فرصة في تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين، ولكن اتحاد الكرة رفض ذلك بحجة أن مسابقة الناشئين قد انتهت، احترم اللوائح والقوانين، ولكن هذه المباراة كانت فرصة لتقديم ناشئين جدد للكرة المصرية وفرصة لاظهار أنفسهم ضد النادي الأهلي”.

في سياق متصل، جذب مصطفى معوض لاعب فريق بتروجيت أنظار ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد عقب مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس مصر مساء السبت.

وقال مصطفى معوض في تصريحات تليفزيونية أنه فوجئ بالمدرب البرتغالي يتوجه إليه أثناء ذهابه لغرفة خلع الملابس عقب المباراة، وأثنى على أدائه المميز في المباراة وأكد له أنه سيتابع أدائه في الفترة المقبلة مع الفريق البترولي تحسبا للتعاقد معه وضمه لصفوف النادي الأهلي.

وأعرب لاعب بتروجيت عن سعادته بإشادة المدرب البرتغالي عقب أدائه في مباراة الأهلي وبتروجيت، مؤكذا أنه يتمنى التواجد ضمن صفوف أحد أندية الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

وأكد مصطفى معوض أنه يتبقى موسمين في عقده مع بتروجيت، وأنه يرحب بالرحيل عن الفريق البترولي بشرط الحصول على عرض مناسب وأن يكون ذلك عبر بوابة إدارة النادي البترولي.

وفاز الأهلي على بتروجيت 2-0 في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وضرب موعدا مع الزمالك في المباراة النهائية للبطولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق