هنا جودة تضيف إنجازاً تاريخياً جديداً في بطولة العالم لتنس الطاولة .. ورئيسة الاتحاد الدولي تهنئ مصر

0 94

 

سجلت اللاعبة الأسطورية في تنس الطاولة هنا جودة إنجازاً تاريخياً للرياضة المصرية ابهرت كل محبي اللعبة .. خاصة أنه الاول من نوعه الذي تحققه مصر في بطولة العالم في كرة المضرب .

 

 

هنا جودة
هنا جودة

وقد أعربت رئيسة الاتحاد الدولى لتنس الطاولة

بيترا سورلينج عن تقديرها وتهنئتها لمصر بهذا الإنجاز في اتصال مع معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري مؤكدة أن ما قدمته جودة في بطولة العالم المقامة حالياً في تونس وتختتم غداً الأحد.

 

 

منتخب مصر لتنس الطاولة للناشئين
منتخب مصر للناشئين في تنس الطاولة

تمكن الزوجي المكون من المصرية هنا أيمن جودة مع زميلها الكازاخستاتي .. ألان كورمانجالييف من هزيمة الزوجي الذي يضم لاعب ولاعبة من إسبانيا والبرتغال في المباراة النهائية بثلاثة أشواط دون مقابل وحققا بهذا التفوق الحاسم المركز الأول والميدالية الذهبية لأول مرة بمنافسات الزوجي المختلط في تاريخ مصر وفي تاريخ بطولات العالم.

 

معتز عاشور
معتز عاشور

وكانت هنا جودة مع زميلها الكازاخستاتي قد تمكنا من الفوز في مباراة نصف النهائي بالزوجي المختلط على الثنائي الياباني المصنف الثاني على البطولة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة صعبة .

وتضم بعثة تنس الطاولة المصرية خمسة عشر لاعباً ولاعبة في المسابقات المختلفة حيث يشارك كل من ياسين جابر في منافسات الفردي تحت 15 سنة ومروان جمال في منافسات تحت 19 سنة.

في مسابقات فردي الناشئات فستشارك هنا جودة وحبيبة الباسومي في منافسات تحت 15 سنة فيما تشارك كل من فريدة بدوي ورؤى صلاح في منافسات تحت 19 سنة.

وفي بطولة الفرق تضم قائمة منتخب الناشئين كل من ياسين جابر وحمزة خالد وعبدالملك أشرف وسيف الدين قاسم في منافسات تحت 15 سنة.

.

.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق