هل يلحق الثنائي محمد عبد المنعم وديانج بمواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر؟

0 112

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مواجهة نارية أمام نظيره بيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأحد القادم على ملعب استاد القاهرة، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2020/2022.

ويُعاني الأهلي من عدد كبير من الإصابات التي تضرب صفوف الأحمر قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة في كأس مصر، وعلى رأس تلك الغيابات أحمد عبد القادر صانع ألعاب الفريق، والتونسي علي معلول الظهير الأيسر.

وتشهد قائمة الأهلي أيضًا إصابة الثنائي المالي أليو ديانج، والمدافع محمد عبد المنعم، حيث يتساءل الكثيرون حول إمكانية لحاقهم بمباراة بيراميدز من عدمه.

أليو ديانج

النجم المالي أليو ديانج يُعاني من كدمة في الركبة خلال مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية عقب عودته من المشاركة مع ‏منتخب مالي، حيث خضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل تجهيزه للعودة والتواجد في التدريبات ‏الجماعية، قبل مواجهة بيراميدز، ولم يتحدد بعد موقفه من اللحاق بالمباراة.

محمد عبد المنعم

أوضح الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق، حالته مطمئنة ويخضع لبرنامج علاجي ‏وتأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الضامة، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية بداية من غدًا الجمعة استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق