هل يعود فايلر لتدريب الأهلي خلفًا لـ”موسيماني”؟

0 225

دخل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، دائرة ترشيحات مسئولي القلعة الحمراء للعودة مجددًا لتدريب الفريق خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي ترددت أنباء قوية عن اقترابه من الرحيل عن الفريق عقب خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتطالب أصوات كثيرة سواء داخل النادي الأهلي أو بين الجماهير الحمراء بعودة فايلر لتدريب الأهلي في الموسم الحالي، باعتباره من أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الفريق الأحمر حال الاستقرار بشكل نهائي على رحيل موسيماني، لاسيما وأن فايلر من أكثر المدربين الذين حققوا طفرة في مستوى عدد كبير من اللاعبين.

رينيه فايلر تولى القيادة الفنية للأهلي موسم 2019 – 2020، وقاد الفريق في 44 مباراة، حقق 34 انتصارا، و7 تعادلات ، و3 هزائم، وحصل على لقبي الدوري الممتاز وكأس السوبر المحلي.

وترددت أنباء قوية في الساعات الماضية عن اقتراب الجنوب أفريقي موسيماني من الرحيل عن تدريب الأهلي وذلك بعد خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بنتيجة 2-0.

وأكدت تقارير صحفية أن حال استقرار إدارة الأهلي على الاطاحة بـ موسيماني من تدريب الفريق سيكون السويسري فايلر هو المرشح الأقرب لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة خاصة وأنه نجح خلال ولايته الأولى في القلعة الحمراء من إعادة شخصية الأهلي والروح القتالية للاعبين.

ويتولى فايلر حاليا القيادة الفنية لفريق كاشيما أنتلرز الياباني ويحقق معه نتائج جيدة في الموسم الحالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق