هل يتم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك؟.. رابطة الأندية تجيب

0 140

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة حقيقة الأنباء المنتشرة حول إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها غدًا الأحد، لحساب لقاءات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشددت رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستُقام في موعدها غدًا على ملعب استاد السلام وبحضور جماهيري.

وطالب نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، نقل مباراته أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، من ستاد السلام.

وأرسل نادي الزمالك خطابًا رسميًا إلى وزارة الشباب والرياضة، يطالب فيه بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وقال النادي في خطابه: “سبق وأن أقيمت مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول بلا جماهير وعلى استاد القاهرة، وفوجئنا أن مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام يوم الأحد القادم الموافق 19 يونيو 2022 ستُقام بجماهير”.

وتابع: “سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي 4 آلاف ونادي الزمالك بحوالي ألف ونصف، وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، لأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير”.

وواصل:”كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو استاد القاهرة، وهو الملعب الذي أقيمت عليه المباراة في الدور الأول، لذلك فإن إقامة المباراة على استاد النادي الأهلي هو إخلال جسيم بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص”.

واستكمل:”لذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض إقامة المباراة في استاد النادي الأهلي المسمى “السلام”، وكذلك في حضور جماهير”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق