هانى سعيد يكشف موعد إنضمام وليد الكرتى لمعسكر بيراميدز فى دبي

0 192

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النجم الدولي المغربي وليد الكرتي سينضم لمعسكر الفريق المقام حالياً في دبي ظهر غد الأربعاء بعد إنتهاء مهمته مع منتخب بلاده.

وشارك وليد الكرتي مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يودع الفريق البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام الجزائر بركلات الترجيح.

وأوضح المدير الرياضي أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال فضل منح الكرتي راحة لبعض الوقت بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده حيث بقي في الدوحة، على أن يصل ظهر غد من العاصمة القطرية إلى دبي لينضم لمعسكر الفريق الذي يختتم الجمعة في الإمارات العربية المتحدة.

وتُنهي بعثة بيراميدز معسكرها في دبي يوم الجمعة القادم وستعود إلى القاهرة، إستعداداً لمواجهات فى الدورى أمام كلاً من طلائع الجيش وإنبي والأهلي في الدوري والمحدد لهم أيام ٢١ و٢٥ و٣٠ من شهر ديسمبر الجاري.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر فى أى مباراة، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 4.

وأستعد الفريق بقيادة مدربه إيهاب جلال لمباراة الغد الودية التي تجمع بينه وبين نظيره نادي الإمارات الإماراتي بمدينة رأس الخيمة في تمام الخامسة من مساء الأربعاء.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الثاني مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة على نفس الملعب ليكون آخر مران قبل المباراة الودية الثانية التى ستقام غداً، بعدما خاض أولى المباريات السبت الماضي أمام نادي العين بمدينة العين. والتى إنتهت بالهزيمة بهدف مقابل لا شئ .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق