هاتريك رونالدو يقود اليونايتد لإنتصار مثير علي توتنهام

0 108

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوزاً هاماً أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن لقاءات الجولة التاسعة و العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي 50 نقطة ليحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 45 متواجداً في المركز السابع .

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول لصالح الشياطين الحمر، وذلك في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول بعدما سدد كرة صاروخية سكنت شباك هوجو لوريس .

وأحرز هاري كين نجم توتنهام هدف التعادل في الدقيقة 35 عن طريق ركلة جزاء أحتسبها حكم اللقاء.

ثم عاد الدون رونالدو ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد تمريرة من سانشو، ورونالدو سددها من منتصف منطقة الجزاء، وبعد العودة للفار لوجود شك حول التسلل على سانشو، أكد الحكم صحة الهدف.

وسجل هاري ماجواير هدف التعادل لصالح توتنهام، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد محاولته لإبعاد كرة لاعب توتنهام، ريجيلون، إلا إنه سجلها بنفسه في الشباك عن طريق الخطأ.

ثم جاء المنقذ رونالدو في الدقيقة 81 بعد ركلة ركنية لصالح فريق مانشستر يونايتد من جهة اليمين نفذها أليكس تيليس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رونالدو برأسية من أعلى نقطة داخل منطقة الجزاء سكنت يسار مرمي هوجو لوريس .

وخاض مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: أليكس تيليس، هاري ماجواير، رافاييل فاران، ديوجو دالوت.

خط الوسط الدفاعي: فريد، ماتيتش.

خط الوسط الهجومي: جادون سانشو، بول بوجبا، ماركوس راشفورد.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

 

بينما خاض توتنهام هوتسبير اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: روميرو، داير، بن ديفيز.

خط الوسط: دوهيرتي، بينتانكور، هويبيرج، ريجيلون.

خط الهجوم: كولوسيفسكي، سون هيونج مين، هاري كين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق